دوللى شاهين تطرح أحدث أغانيها «ننه هو».. اليوم

دوللى شاهين
دوللى شاهين

تطرح الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، اليوم، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم «ننه هو» وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

وطرحت دوللي شاهين الأيام الماضية البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة "ننه هو" تمهيدًا لطرح الأغنية كاملة للجمهور ولاقت الأغنية ردود أفعال قوية من قبل جمهورها.

أغنية «ننه هو» من تأليف دوللي شاهين التي تدخل عالم تأليف الأغنيات لأول مرة، وتعاونت فيها مع كل من الملحن والموزع الموسيقي أحمد عبدالعزيز والأغنية فكرة خالد حمزاوي.

يذكر أن آخر ألبومات دوللي شاهين الغنائية كان بعنوان "سندريلا" وتضمن 10 أغنيات هى "سندريلا"، "دوللى"، "بنت شرقية"، "حلوة عربية"، "حبيبى غير"، "سنة سعيدة"، "نظراته"، "لو ع الفراق"، "حالة خاصة"، "بابا".

كما يعرض في الوقت الحالي لدوللي شاهين مسلسل "المماليك"، على شاشة قناة النهار الفضائية، وتجسد دوللى من خلال المسلسل شخصية "نانى" خبيرة أبراج، حيث يعد هذا العمل بمثابة العودة  لها بعد فترة غياب عن الدراما منذ مشاركتها فى مسلسل "رأس الغول" فى موسم رمضان عام 2016، بطولة النجم الراحل محمود عبدالعزيز.

مسلسل "المماليك" تدور أحداثه فى 60 حلقة فى إطار اجتماعى تشويقي، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامي مشوق، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، وهم كل من الفنانة رانيا يوسف، والفنان محمد لطفي، والفنانة فيدرا، والفنان محمد سليمان، والفنان رامي وحيد، والفنانة نانسي صلاح، والفنانة حنان سليمان، والفنان رامي غيط، والفنان عمر حسن يوسف، والمسلسل من إخراج حازم فودة، وينتمي مسلسل "المماليك"، إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي.