تقارير مغربية: الزمالك يتعاقد مع  زكرياء الوردي لـ3 مواسم

زكرياء الوردي
زكرياء الوردي
Advertisements

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن نادي الزمالك تمكن من حسم صفقة جديدة للنادي الأبيض لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأكد تقرير صحفي على موقع البطولة المغربي أن الزمالك أتم اتفاقه مع المغربي زكرياء الوردي لاعب خط الوسط لثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الرجاء شهر يونيو الماضي.

وِأشار التقرير إلى أن الزمالك، تمكن من حسم الصفقة، بعد أن تواجد وفد تابع للنادي في المغرب خلال الأيام القليلة الماضية، واللاعب استخلص التأشيرة الخاصة بدخول بدخول مصر في اليومين الماضيين.

من ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاسماعيلي المقبلة في بطولة كأس مصر.


ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم الأحد عقب التدريب الختامي بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء غدًا الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال تدريب أمس السبت، الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، وتألق خلالها تألق الرباعي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور ، وأحمد سيد "زيزو

Advertisements