ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في القدس إلى 10 منهم 2 في حالة خطيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements


ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، أن حصيلة ضحايا إطلاق النار في القدس ارتفع إلى 10 جرحى منهم 2 في حالة خطيرة، و5 في حالات بين متوسطة وخفيفة بعملية القدس.


وأكدت مستشفى هداسا الإسرائيلي، أنه من بين المصابين في عملية إطلاق النار في القدس، 2 أصيبا بأعيرة نارية في الرقبة، وثالث مصاب في الكتف.


وأشارت هيئة البث الإسرائيلية إلى أن عملية إطلاق النار بالقدس نفذها شخص واحد أطلق 10 رصاصات خلال 10 إلى 15 ثانية على حافلة ومركبتين ولاذ بالفرار.


وأفادت القناة 12 العبرية، أن منفذ إطلاق النار في القدس استهدف 3 وجهات، أطلق النار نحو ركاب حافلة، ثم سيارة، ثم مارة في شارع معاليه هشالوم.


وأضافت القناة، أن مروحيات ومسيرات إسرائيلية تشارك في عمليات البحث عن منفذي عملية إطلاق النار في القدس.


فيما قالت مصادر من الشرطة الإسرائيلية: "قواتنا تطوق الآن منزلا في بلدة سلوان بالقدس عقب عملية إطلاق النار على حافلة وإصابة عدد من الإسرائيليين".


وقعت عملية إطلاق النار على حافلة قرب حائط البراق في البلدة القديمة بمدينة القدس الليلة.


وقال الناطق بلسان نجمة داود الحمراء :"إن مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا الساعة 01:24 حول إطلاق نار على حافلة في البلدة القديمة بالقدس وحسب المعلومات الأولية قدم طاقم طبي العلاجات لمصابين عانيا جروحا خطيرة في المكان".


في سياق متصل استطاع منفذ العملية ان يلوذ بالفرار من مكان الحادث فيما دفعت القوات الإسرائيلية بتعزيزات عسكرية إلى موقع الحادث وتعمل على تمشيط المنطقة والبحث عن المنفذ.

اقرا ايضا واشنطن تدين خطط إسرائيل لتوسيع الاستيطان فى الضفة

Advertisements