لجنة التعليم بالبرلمان: طارق شوقي طور ملف التعليم| فيديو

طارق شوقي وزير التعليم السابق
طارق شوقي وزير التعليم السابق
Advertisements

قال الدكتور حسام المندوه عضو لجنة التعليم بالبرلمان، إن الدكتور طارق شوقى طور ملف التعليم، وبنقوله شكرًا والدولة المصرية عملت تطوير بغض النظر مين اللى قام بالتطوير.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج مساء دى إم سى مع الإعلامية إنجى القاضى: اهنئ الدكتور رضا حجازى وادعوه أن يحافظ على التطوير ويبنى عليه وينطلق منه، الدولة استثمرت فى منصات إلكترونية وبنك معرفة وأصول تملكها الدولة المصرية، ولن يسمح أحد بالعودة على الخلف فى ملف التعليم ولن تسمح القيادة السياسية بأن يمس أحد هذا التطوير.

وأوضح عضو لجنة التعليم بالبرلمان أن النقاط فى ملف التعليم عديدة ويأتى على رأسها الاهتمام بالمعلم وتدريبه والتواصل مع الآخر الإعلام وولى الأمر والمجتمع المدنى وهى العناصر التى تشكل مجتمعنا، هناك خطوات ولكن ما زال المعلم غير قادر على مواكبة التطور على الرغم انه محور العملية التعليمية وأهم أولويات الدكتور رضا حجازى وهو رجل مستمع جيد وملتزم أتمنى أن يكون المعلم نقطة محورية ولابد من إعداده وسد العجز والمهم هو النوعية وجودة المعلم.

وأكد أننا نحتاج على بناء عدد كبير من المدارس وما يبنى حاليا من المدارس مبنية بشكل جيد جدا، والتحدى الثالث ولى الأمر وهو عنصر أساسى مشارك فى العملية التعليمة ولابد من تواصل المدرسة مع ولى الأمر، والتطوير الذى حدث تكوير جيد جدا، أفرز عقلية قادرة على التفكير.

اقرأ أيضا| نشأت الديهي: تغيير طارق شوقي لا يعني إعادة الغش الجماعي مرة أخرى

Advertisements