باريس سان جيرمان يكتسح مونبلييه بخماسية.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اكتسح فريق باريس سان جيرمان نظيره مونبيليه بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في إطار الجولة الثانية من مُنافسات الدوري الفرنسي.
أحرز فالاي ساكو لاعب مونبلييه هدفًا بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 39، ثم أضاف نيمار الهدف الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.
ومع استمرار سيطرة باريس سان جيرمان على مجريات اللقاء أحرز نيمار الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 51، ثم حاول مونبلييه تعديل النتيجة ليحرز هدف فريقه الأول في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، ثم وضع كيليان مبابي الهدفي الرابع في مرمى مونبلييه، في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، ليعزز سانشيز فوز فريقه العريض بخامس الأهداف في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، ثم سجل إنزو جياني الهدف الثاني لمونبيليه في الدقيقة 90+2، لتنتهي المباراة بنتيجة ثقيلة على مونبلييه بخماسية مقابل هدفين.
بهذا الفوز يستمر باريس سان جيرمان في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي بـ6 نقاط من فوز اليوم على مونبلييه، كذلك بعد اكتساح مضيفه كليرمون فوت في الجولة الأولى بخماسية نظيفة.
وعلى الجانب الآخر، يتراجع مونبلييه إلى المركز الثامن برصيد 3 نقاط من فوز وحيد في الجولة الأولى على تروا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
باريس سان جيرمان، الذي افتتح الموسم بفوز عريض على كليرمون، في الجولة الأولى، سيعمل على مواصلة الانتصارات والاستمرار في بداية الموسم في الدوري بشكل قوي للحفاظ على لقبه، والتغلب على مونبلييه.
أما مونبلييه، بعد أن نجح في الفوز على تروا بثلاثية في الجولة الأولى، سيحاول جاهدًا الخروج من حديقة الأمراء بنتيجة إيجابية تساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم.
التقي باريس سان جيرمان مع مونبلييه اليوم السبت 13 أغسطس الحالي، على ملعب "حديقة الأمراء" معقل سان جيرمان في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.
انطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب حديقة الأمراء.
تستحوذ شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على حقوق نقل بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2022-2023.
كما نقلت قناة "beIN Sports HD 2" مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي على الهواء مباشرة.
ويأتي جدول ترتيب الدوري الفرنسي 2022-2023 كالآتي: 
باريس سان جيرمان - 6 نقاط
ليل 4 نقاط
موناكو 4 نقاط

مارسيليا - 3 نقاط
لانس - 3 نقاط
 

أقرا ايضاً|

حكام مباراتي الأحد ببطولة كأس مصر.. وائل فرحان يدير مواجهة الأهلي والمقاصة