عمرو دياب يحيي حفلا أسطوريا في جدة.. 20 أغسطس

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل ضخم خلال الأيام المقبلة في المملكة العربية السعودية وتحديدا في جدة، ومن المقرر إقامته يوم السبت 20 أغسطس الجاري، وذلك استكمالا لسلسلة حفلاته التي يحييها خلال موسم الصيف الجاري.

وقام الهضبة بالإعلان عن الحفل عبر حسابه على موقع تويتر ونشر البوستر الدعائي للحفل، وعلق عليه، قائلا: «جدة أستعدي».

وطرح عمرو دياب، مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان «باريس» عبر إحدى التطبيقات الشهيرة التي يمتلكها، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس تسجيل أندرو داوود وشيري شكري تصوير فوتوغرافي كريم نور.

ويعد النجم الكبير عمرو دياب أول فنان عربي يتخطى حاجز المليار استماع عبر تطبيق أنغامي، وذلك بعد أن تصدرت أغنية «باريس» قائمة الأعلى استماعاً على إحدى التطبيقات الشهيرة في نفس أسبوع طرح الأغنية.

وكشفت المنصة عن أعلى خمس أغاني استماعا لعمرو دياب خلالها حيث جاءت في المرتبة الأولى أغنية تملي معاك، وفي المرتبة الثانية يتعلموا، وجاءت أغنية أماكن السهر في المركز الثالث، وتلتها في المرتبة الرابعة أغنية أنت الحظ، وأخيرا في المرتبة الخامسة أغنية أجمل عيون "برج الحوت".

يذكر أن النجم عمرو دياب قد أحيا مؤخرا حفلا كبيرا في مدينة العلمين وشهد حضورا جماهيريا غفيرا، وقدم خلاله مجموعة من أجمل وأشهر أغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي احتشد في مسرح العلمين أرينا قبل انطلاق الحفل بساعات.

أقرأ ايضاً - عودة عرض مسرحية «مشاحنات» بمركز الإبداع| الثلاثاء