«المصريين الأحرار»: التغيرات الوزارية لها أهمية على الصعيد الداخلي والخارجي

الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار
الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار

علق الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، على تجديد مجلس النواب الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي مع إقرار تعديل شمل 13 حقيبة وزارية، مشيرًا إلى أن هذه التغيرات لها أهمية على الصعيد الداخلي والخارجي في ظل عالم متغير في الوقت الحالي.

وأضاف خليل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، والمُذاع عبر فضائية "الحياة "، مساء اليوم السبت، أن الوزارات التي تم تعديلها اليوم تشمل محورين أساسين هو الإدارة المحلية وما تتطلبه من ظروف داخلية، موضحًا أن التعديل الوزراي جاء في وقت مناسب.

 وأوضح رئيس حزب المصريين الأحرار أن باقي الوزارات يمكن تقسيمهم لمحورين الأول اقتصادي وهو سياسة تمكين الصناعة، ويشمل هذا المحور وزارات الصناعة والقوى العاملة والإنتاج الحربي وقطاع الأعمال العام لتطوير الصناعة لما يليق بالمستقبل.

وأكد أن باقي الوزارات تشمل تحدي خارجي من وزارتي السياحة والطيران المدني خاصة مع المناورات الجوية التي تشهدها عدة مناطق حول العالم، موضحًا أن وزارات الثقافة والري لها دور بارز خلال الفترات السابقة وأنه لا بد من تبني رؤية سديدة للملفات المصاحبة.

وأشار الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار إلي أنه مشفق على الوزراء الجدد لأنها ملفات ثقيلة وهذا تكليف وليس تشريف.