حملة رقابية تموينية وصحية على المحلات والمطاعم بالشهداء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ترأس طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، مساء اليوم، حملة مكبرة للرقابة والتفتيش الصحي والتمويني على المطاعم والمحلات، حيث شارك بالحملة محمد عمران ومحمد العربي نائبا رئيس المدينة، وقوة من الشرطة، ومحمد عبد المقصود رئيس الرقابة التموينية، ومصطفى المعناوي، وأحمد عمارة مفتشا الصحة والأغذية.

وأسفرت الحملة عن تحرير ١٢ مخالفة عدم إعلان الأسعار، ومخالفتان سلع منتهية الصلاحية، وتم سحب عدد ١٠ عينات للتحليل من منتجات لحوم وأغذية مختلفه للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك، كما تم تحرير ٩ محاضر لمخالفة الاشتراطات والنظافة الصحية، وإعدام ٣٢ كليو منتجات غذائية فاسدة.

ومن جانبه أكّد أبو حطب على تواصل الحملات الرقابية على المحلات والأسواق والمطاعم حفاظاً على سلامة المواطنين ومنع استغلالهم.

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتكثيف الحملات الرقابية المشتركة على المنتجات الغذائية واللحوم المعروضة بالأسواق والمحلات والمطاعم والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


وعلى الجانب الآخر تواصلت الأعمال اليومية لرفع تجمعات القمامة، والأتربة بالمدينة، اليوم، حيث تابع محمد عمران نائب رئيس المدينة أعمال النظافة بشوارع، وميادين الشهداء.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة اليومية المستمرة لأعمال النظافة بنطاق المركز.

اقرأ أيضا | بدء الموجة 20 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشهداء