مصدر باتحاد الكرة يكشف حقيقة خطابه للأهلى وتوقيت ارساله

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
Advertisements

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن المجلس أرسل خطابا للنادي الأهلي يوم الخميس الماضي بشان طلباته الأخيرة عقب مباراته مع فاركو ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

وأشار المصدر أن الخطاب لم يتم أرساله اليوم كما ذكر في خطاب الأهلي اليوم ، مشيراً إلي أن الرد جاء طبيعياً مثل الرد علي كافة استفسارات الأندية الاعضاء بالجمعية العمومية 

وفي سياق اخر تلقى النادي الأهلي خطابًا من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات.

وأن الاتحاد تعاقد مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من 10-8-2022.. وبخصوص ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام وأشار فيه إلى خطأ حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري، أكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية، لكن حسبما جاء في خطاب الاتحاد أنه طبقًا للوائح المنظمة لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية.

وفي ضوء ما سبق واستجابة اتحاد الكرة باختياره قيادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة رسميًا.. وتحويل ملف حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية.. دون الإعلان عنها تماشيًا مع اللوائح المنظمة.. وبعد عرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي. تقرر مشاركة فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة في دور الـ 16 لكأس مصر.. والقنوات الناقلة 

 
Advertisements