تغيب توفيق عكاشة عن جلسة محاكمة نجله

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

شهدت محكمة جنايات شمال القاهرة، غياب الإعلامي توفيق عكاشة، عن حضور أولى جلسات محاكمة نجله وفتاة أخرى لاتهامهم بإحراز مواد مخدرة وتزوير محررات رسمية بدائرة قسم شرطة السلام ثان.

تنظر الجلسة برئاسة المستشار محمد شريف طاهر وعضوية المستشارين هشام الشريف وهاني ربيع وامانة سر عامر علي ويحي عبدالرشيد

كشفت تحقيقات النيابة العامة إن المتهم إبراهيم توفيق عكاشة، البالغ من العمر 26 عاما، والمتهمة "أ. أ. ع"  أن المتهم الأول أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا حشيش، وهيروين، وموروفين، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

 

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية، التي أجريت بشأن الواقعة، أن مجري التحريات أبصر المتهم الأول يسقط منه كيس بلاستيكي شفاف، يظهر بداخله مسحوق لجوهر الهيروين المخدر، فالتقطه، وبمواجهته أقر بتعاطيه والمتهمة الثانية للمواد المخدرة، وتسبب ذلك في إعيائها فضبطهما، وبتفتيش الأول عثر على كيس آخر بلاستيكي يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وقدمت له المتهمة الثانية كيسا بلاستيكيا، يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وعزا قصدهما تعاطي المواد المخدر.

 

من ناحية أخرى، أثار الإعلامي توفيق عكاشة، جدلًا واسعًا، بعد منشوره الذي كشف فيه أنه يعاني من حالة اكتئاب شديدة لم تسبق من قبل بجانب معاناته من الإفلاس؛ الأمر الذي تعاطف معه الجمهور بشكل كبير من محبي الإعلامي.

وبدأ الأمر عندما كتب توفيق عكاشة، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: عندي حالة من الاكتئاب شديدة، لم تحدث من قبل في حياتي، وأسأل نفسي ما أنا فاعل غدًا، لا شيء.

 

وتابع: أعيش وسط جهل لم أتخيل أنه موجود في دنيتي، وفلس لم أتوقعه في حياتي، ولم أتخيل أني أصل إلى هذه الحالة من الفلس المادي، وبكون شركة من الزملاء للشحاتة، فوق الكباري وتحتها.