قام حي غرب القاهرة بترشيد الكهرباء بميدان التحرير، حيث قام بغلق إنارة مجمع التحرير وبعض العقارات المجاورة الموجودة بقلب الميدان.
يأتي ذلك في ضوء توجيهات د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بترشيد استهلاك الطاقة للمباني الحكومية، واصلت محافظة القاهرة تكثيف إجراءاتها لتقليل استخدام الطاقة بمختلف أنواعها بالمبانى الحكومية التابعة لها .

أقرأ ايضا محافظة القاهرة: فحص هبوط أرضي بمدخل ميدان التحرير
وشدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على جميع أجهزة المحافظة (الديوان العام ، والأحياء ، ومديريات الخدمات ) باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بترشيد الطاقة الكهربائية والتأكيد على غلق جميع مصادر الطاقة والإنارة الغير ضرورية بعد مواعيد العمل الرسمية وترشيد استخدام أجهزة التكييف .

وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بمتابعة عدم إضاءة أي مبنى حكومي من الخارج .

مع انتشار الحوادث.. «الإفتاء»: رددوا هذا الدعاء
من قلب العاصمة.. وزير التعليم يتابع امتحان العربي من غرفة عمليات الثانوية العامة
«التعليم» تحقق في تداول أسئلة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة





