مفاجأة.. حمزة الجمل يرفض الاستمرار في قيادة الإسماعيلي

حمزة االجمل
حمزة االجمل

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بمستقبل حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول، خاصة بعدما نجح في قيادة الدراويش للهروب من شبح الهبوط هذا الموسم.

وكان يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، قد أعلن في تصريحات تليفزيونية، استمرار حمزة الجمل في قيادة الدراويش الموسم المقبل، بعد نجاحه في تحسين أداء ونتائج الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر أن حمزة الجمل، يرفض فكرة الاستمرار في قيادة الإسماعيلي بالموسم الجديد، خاصة وأن لديه العديد من التحفظات على المنظومة الكروية داخل القلعة الصفراء.

وأضاف المصدر أن «الجمل» رفض الاستمرار في قيادة الإسماعيلي، حال إصرار الغدارة على إتباع سياسة بيع النجوم، في الوقت الذي لم يتم فيه الاستقرار على الصفقات الجديدة.

وأوضح المصدر أن تصريحات رئيس الإسماعيلي، التي تحدث فيها عن موافقته على بيع باهر المحمدي للأهلي بمبلغ 50 مليون جنيه، أغضبت حمزة الجمل الذي يرفض فكرة رحيل العناصر الأساسية بالفريق، خاصة وأن الأهلي لديه رغبة قوية في التعاقد مع باهر المحمدي، فضلا عن رغبة الزمالك في ضم عبد الرحمن مجدي.

وقال المصدر أن حمزة الجمل طلب عقد جلسة مع مجلس إدارة النادي قبل حسم قرار الاستمرار بالفريق أو الرحيل، وذلك من أجل وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بمصير اللاعبين الراحلين، وكذلك الصفقات الجديدة، التي يرغب المدير الفني في ضمها بمعرفته دون أي تدخل من الإدارة.

وقاد حمزة الجمل الإسماعيلي هذا الموسم للهروب من شبح الهبوط، ونجح في تحسين ترتيبه في جدول مسابقة الدوري الممتاز، ليصل إلى المركز التاسع برصيد 36 نقطة، ويتبقى له 5 مباريات هذا الموسم، أمام المصري البورسعيدي، والأهلي، وإيسترن كومباني، وانبي، وطلائع الجيش بالترتيب.
 

أقرا ايضاً|تأهيل الونش ونيمار في تدريب الزمالك