سلة الزمالك يشارك في بطولة نادي الوحدة الودية بأبو ظبي

سلة الزمالك
سلة الزمالك

أكد ياسر عبد الوهاب المدرب العالم للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك أن الفريق يستعد حاليًا للمشاركة في بطولة ودية ينظمها نادي الوحدة بأبو ظبي بالإمارات في الفترة من 20 إلى 26 أغسطس. 

تابع عبد الوهاب في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم الإلكترونية أن الجهاز الفني قرر تصعيد 5 لاعبين من فرقتي تحت 18 وتحت 20 سنة للمفاضلة بينهم واختيار لاعبان للمشاركة في البطولة وهو ما يعد احتكاك قوي لهم. 

أضاف عبد الوهاب أن اللاعبين الدوليين لن يشاركوا في البطولة لارتباطهم بالمعسكر الخارجي في جزر الباهاما المقام حاليًا مع المنتخب وكذلك لمشاركتهم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم أغسطس الجاري. 

من ناحية أخرى أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تعاقد النادي مع لاعب محترف أمريكي لتدعيم صفوف فريق السلة للموسم المقبل.

وأكد منصور في تصريحات تلفزيونية أن النادي قد نجح في التعاقد مع لاعب سلة أمريكي يدعى تيريل تو هولوا على اعلى مستوى ووقعنا معه العقود والصفقة حسمت بشكل رسمي.

يذكر أن الزمالك أرسل قائمته التي تستعد للموسم الجديد إلى الاتحاد المصري للسلة وضمت اسم أنس أسامة الذي وقع على عقود انضمامه لنادي الاتحاد السكندري وانضم إلى تدريباته أيضًا.