شقيق أبوجبل يدافع عنه ويؤكد تعرضه لحملة سلبية

 أبوجبل
أبوجبل

دافع مصطفى أبوجبل شقيق حارس الزمالك السابق محمد أبوجبل ووكيله، عن اللاعب مؤكداً أن الأخير تعرض لحملة سلبية متعمدة من الإعلام، ولم يسانده أحد.

وقارن مصطفى أبوجبل عبر حسابه الشخصي على انستجرام بين تعامل الإعلام مع أزمة ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، وما حدث مع شقيقه، حيث كتب: "الجميع بالإعلام هاجم محمد أبوجبل وكان ضده، وحالياً الجميع يساند ياسر إبراهيم، الفارق يكشف للجميع أن أبوجبل محترم".

وكان ياسر إبراهيم دخل في مشاجرة مع أحد المشجعين، وفقاً لفيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وهو نفس الموقف الذي حدث مع أبوجبل من قبل عقب مباراة الوداد المغربي في بطولة إفريقيا، أثناء خروجه من ستاد القاهرة واشتبك وقتها مع أحد المشجعين.

ورحل محمد أبوجبل عن صفوف الزمالك، قبل انتهاء عقده مع النادي الأبيض بشهر وذلك بسبب أزمته الأخيرة مع مجلس إدارة الزمالك، الذي أحاله للتحقيق بعد اتهامه بادعاء الإصابة والتهرب من المباريات.

وتلقى أبوجبل صدمة بتراجع النصر السعودي عن إتمام صفقته، والتعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس مرمى نابولي السابق بدلاً منه، ليلجأ الطرفان إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".