كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الزمالك جددت المفاوضات مع مسئولي نادي فيوتشر لضم الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين خلال الموسم المقبل.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،إدارة الزمالك جددت المفاوضات مع مسئولي نادي فيوتشر لضم الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين خلال الموسم المقبل.
وأكمل شبانة،إدارة الزمالك عرضت على مسئولي فيوتشر فكرة الصفقة التبادلية بين الناديين نظير ضم عمر كمال ومهند وعرضوا قائمة تضم كل من إسلام جابر وعمر السعيد إلى جانب محمود علاء.
وأتم شبانة، الزمالك يرغب في تدعيم وسط الملعب وكذلك مركز الظهير الأيمن، وقدرة عمر كمال على اللاعب في الشق الأمامي كجناح سيمنح الأبيض مرونة كبيرة للاستفادة من إمكانيات اللاعب.
أقرا ايضاً|

زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي
كأس العالم 2026.. ماذا قال حسام حسن بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا
طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي وحسام عبدالمجيد





