دعوة قضائية جديدة من محامي الخطيب ضد رئيس الزمالك بسبب المداخلة الأخيرة

الخطيب
الخطيب
Advertisements

نشر محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حيثيات الحكم على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عبر صفحته.
وقال محمد عثمان عبر صفحته الحكم النهائى الصادر لصالح         
           موكلنا الكابتن محمود الخطيب ضد المحكوم
                     عليه مرتضى احمد منصور 
(١)تم حصر حكم الحبس تحت رقم116لسنه2022.
 (2)فشلت محاوله المحكوم عليه للإلتحاق بأحد المستشفيات لتنفيذ الحكم بها بعد تقديم اوراق طبيه مشكوك فى صحتها لجهات التنفيذ.
(3)لايجوز ايداع محكوم عليه بأحد المستشفيات(طبقا للائحة السجون)  إلا بعد تسليم نفسه وعرضه على الطب الشرعى(تحت إشراف النيابة العامة) لبيان مدى استحقاقه لذلك من عدمه.
(4)يتوجه الليله زملائى المحامين للمختصين بالتنفيذ بمديريه امن الجيزه لإتخاذ اللازم ضد المذكور
(5) جارى اتخاذ اللازم قانونا بشان مداخله المحكوم عليه بالأمس بأحد البرامج التليفزيونية التي حوت سخريه واستخفاف بالحكم القضائي الصادر بحبسه شهر واجب النفاذ.

وتسلم محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيثيات الحكم على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الجنحة رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي بالسجن لمدة شهر مع الشغل، وإلزام المتهم أتعاب المحاماة.
وكان محامي الكابتن محمود الخطيب قد تقدم ببلاغ الى السيد النائب العام يطلب فيه منع رئيس الزمالك من السفر ، وأكد أن المتهم قد يلجأ خلال الساعات القادمة للسفر خارج البلاد للإفلات من تنفيذ العقوبة واجبة النفاذ، إعمالًا لنص المادة 460 من قانون الإجراءات الجنائية.
ورفضت محكمة الشئون المالية قبول الملف الطبي الذي تقدم به مرتضى منصور رئيس الزمالك والذي طلب فيه قضاء فترة سجنه بالمستشفى لأسباب صحية، بعدما قام مندوب عنه بتسليمه، حيث كان يتوجب تقديمه بشكل شخصي، في الوقت الذي لجأ فيه الى إرساله عن طريق أحد مندوبيه خشية القبض عليه وترحيله لقضاء فترة العقوبة.

أقرا ايضاً|

محامي الخطيب يتسلم حيثيات حبس رئيس الزمالك

 

Advertisements