ريال مدريد يحدد أرقام قمصانه للموسم الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أرقام قمصان لاعبي ريال مدريد، شهدت تغييرًا هذا الموسم بعد رحيل بعض اللاعبين ووصول آخرين.

وأشارت الصحيفة نقلًا عن موقع الدوري الإسباني "لا ليجا"، إلى أن إدواردو كامافينجا سيرتدي القميص رقم 12، وهو الذي ارتداه مارسيلو الموسم الماضي، بينما ارتدى لاعب رين السابق القميص رقم 25 الموسم الماضي، قبل أن يقرر تغييره هذا الموسم.

أما اللاعب الآخر الذي لم يتحدد له رقم حتى اليوم، كان ألفارو أدريوزولا، لكنه ظهر على الموقع بالقميص رقم 16، الذي كان يرتديه لوكا يوفيتش الموسم الماضي، والذي رحل هذا الصيف إلى صفوف فيورنتينا.

ويأتي ذلك رغم أن مستقبل أودريوزولا مع ريال مدريد لم يتم حسمه حتى الآن.

أما الصفقات الجديدة فتم تحديد أرقامها بالفعل عند تقديمها، حيث سيرتدي أنطونيو روديجر القميص رقم 22 الذي تركه إيسكو، حيث يفضل الألماني ارتداء القميص رقم 2 الذي يرتديه حاليًا داني كارفخال، ليتجه إلى القميص رقم 22.

أما أوريلين تشاوميني فكان يريد ارتداء القميص رقم 8، لكنه الرقم الذي يمتكله توني كروس حاليًا، ليرتدي بالتالي القميص رقم 18 الذي تركه جاريث بيل بعد انتهاء عقده مع الملكي.

وكان ريال مدريد تمكن من تحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب هلسنكي الأولمبي بفنلندا.

وسجل دافيد ألابا هدف تقدم الميرنجي في الدقيقة 37، من عرضية من ركلة ركنية لمسها بنزيما إلى كاسيميرو الذي هيأها أمام ألابا الذي وضع الكرة إلى داخل الشباك.

وعزز كريم بنزيما تقدم الريال بالهدف الثاني في الدقيقة 65 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء فشل الحارس كيفن تراب في التصدي للكرة.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من كالتالي: 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي.

الوسط: فيدي فالفيردي - توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش.

الهجوم: كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت كالآتي: 

كيفين تراب - توريه - كريستوفر لينز - إيفان نديكا - لوكاس ميلو - سباستيان رود - جبريل سو - كامادا - ليندستورم - رافائيل بوري - أنسجار كناوف.

ولعب ريال مدريد نهائي السوبر الأوروبي للمرة الثامنة في تاريخه، حيث حقق اللقب من قبل في 4 مرات، بينما خسر 3 نهائيات.

وعلى الجانب الآخر، فهذه هي المشاركة الأولى في تاريخ آينتراخت فرانكفورت ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

أقرا ايضاً|

البنك الأهلي بتعاقد مع لاعب بيراميدز