جامعة عين شمس راع بلاتيني بمعرض أخبار اليوم للتعليم العالي | صور

الدورة السادسة لمعرض أخبار اليوم للتعليم العالي
الدورة السادسة لمعرض أخبار اليوم للتعليم العالي

استقبل د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم و الطلاب، د. أيمن عاشور نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون الجامعات ، خلال تفقده لجناح جامعة عين شمس المشارك بالدورة السادسة لمعرض أخبار اليوم للتعليم العالي، حيث تشارك جامعة عين شمس برئاسة و رعاية د.محمود المتيني كراع بلاتيني في المعرض.

 جاء ذلك بحضور د. شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي وأحمد جلال رئيس مؤسسة أخبار اليوم ورفعت فياض مدير تحرير مؤسسة أخبار اليوم والمشرف العام على المعرض  وريهام العطيفي القائم بأعمال المدير العام للإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب.

وخلال تفقده جناح جامعة عين شمس أشاد  د. أيمن عاشور بالتنوع الذي تقدمه جامعة عين شمس في برامجها الجديدة والمتميزة والكليات المستحدثة بالجامعة.

واستعرض د. عبد الفتاح سعود حزمة البرامج الجديدة والمتميزة التي تقدمها الجامعة والبالغ عددها ٧١ برنامجا ، فضلاً عن برامج الدراسات العليا و برامج اللغات. 

كما استعرض الشهادات المزدوجة التي تقدمها الجامعة في عدد من التخصصات والتي تتيح للطلاب الحصول على أكثر من شهادة إحداها من جامعة عين شمس والأخرى شهادة دولية معتمدة من الجامعة الأجنبية المناظرة،  لافتاً إلى سعي الجامعة المستمر لتوسيع قاعدة الشراكة الدولية مع كبريات الجامعات العالمية خاصة في ظل ما حققته الجامعة من مراكز متقدمة في مختلف التصنيفات الدولية وما تحظى به من سمعة دولية وأكاديمية    فضلاً عن حصولها على خمس نجوم من أصل خمسة في تقييم النجوم QS stars.

يذكر أن جامعة عين شمس تشارك في معرض أخبار اليوم  للتعليم العالي على مدار يومين بمشاركة فريق من المنظمين والمرشدين الذين يقدمون للطلاب المترددين على جناح الجامعة النصح والتوجيه والمطويات التعريفية والهدايا التذكارية .

 

اقرأ أيضا

11 برنامج بنظام الساعات المعتمدة بهندسة عين شمس