رئيس الاتحاد الدولي للكانوي يكرم مصر كأول دولة افريقية تنفذ خطة التنمية والتطوير

جانب من الحدث
جانب من الحدث
Advertisements


عقد اليوم بمقر اللجنة الأولمبية المصرية مؤتمر رئيس الاتحاد الدولي للكانوي لاختيار مصر كأول دولة افريقية لتنفيذ خطة التنمية والتطوير لرياضة الكانوي بقارة افريقيا .


حضر المؤتمر اليوم الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية واللواء أيمن شويته رئيس اتحاد الكانوي وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية.


شهد المؤتمر ترحيب برئيس الاتحاد الدولي للكانوي السيد / توماس كونيتزكو الذي قام بجولة في مقر اللجنة الأولمبية المصرية وجولة بالمتحف الأولمبي بمقر اللجنة.


وأعرب رئيس الاتحاد الدولي للكانوي عن شكره للاتحاد المصري للكانوي على المجهودات التي يقوم بها من أجل تطوير اللعبة في مصر وقارة افريقيا والنجاح في تنفيذ خطة التنمية والتطوير المعتمدة من الاتحاد الدولي وهو ما يؤكد اهتمام مصر بالرياضة والسعي لتطويرها واخذ المبادرات للتنفيذ ، مؤكدا شكره وتقديره للجنة الأولمبية المصرية على الاستقبال والتعاون.


ومن جانبه وجه اللواء أيمن شويته الشكر لرئيس الاتحاد الدولي للكانوي ، مؤكدا أن الدولة المصرية دائما ما تسعى لتطوير الرياضة ومواكبة كل التطور والتقدم العالمي واتحاد الكانوي المصري لديه تطلعات كبيرة في مزيد من التقدم والتطور ومصر دائما تفتح ذراعيها لكل ما هو في صالح الرياضة والرياضيين على جميع الأصعدة وفي أي وقت.
 

Advertisements