سر قديم.. كيف حافظت صوفيا لورين على جمالها بسن الأربعين؟

 صوفيا لورين
صوفيا لورين

ظل ما يشغل الصحافة الفنية في إيطاليا، خلال فترة السبعينيات، هو الحديث عن صوفيا لورين بعد بلوغها سن الأربعين؛ حيث كانت لا تزال تحتفظ بجمال غير عادي.

أما صوفيا لورين فقد قالت: إنني أحاول فقط أن أكون ممثلة ناجحة وأنا في هذه السن، ولكنني أحاول أيضا أن أكون زوجة وأما ناجحة ومن أجل تحقيق هذا الهدف فإنني أتبع نظاما قاسيا في حياتي الخاصة والفنية.

وحكت صوفيا لورين أيضًا: طوال أيام عملي في تصوير أحد الأفلام لا أسمح بزيارة الأصدقاء لبيتنا حتى تكفي الساعات التي لا أعمل فيها للبقاء إلى جوار زوجي وأولادي.. استيقظ عند الساعة السادسة صباحا وبعد أن نتناول الإفطار يتوجه أولادي إلى مدارسهم وأتوجه أنا إلى الاستديو لأبقى فيه حتى التاسعة مساء.

واختتمت حديثها: في الأوقات التي لا أعمل فيها فإنني أترك زوجي كارل بونتي أن يحدد كل شيء في حياتي.. أنا وأولادي الاثنين وكثيرا ما يقترح زوجي أن نذهب مع الأطفال إلى حديقة الحيوان فهذه رحلتنا المفضلة .

‪صوفيا كوستانزا بريجيدا فيلاني شيكولوني الشهيرة بـ"صوفيا لورين" من مواليد 20 سبتمبر 1934 لأبوين إيطاليين ووالدها كان مهندس بناء من أسرة نبيلة.

وقد رفض والد صوفيا أن يتزوج بأمها وهي معلمة بيانو وكانت تطمح في أن تصبح ممثلة، فعاشت صوفيا وأخواتها منذ الصغر دون دعم من الأب.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا |كنوز| أسرار رفض «الرقيب» لقاء إذاعة سمير صبري مع الملكة فريدة