تجمع الأهالى أمام المشرحة للتعرف على ضحايا حادث تصادم سيارتين بأسوان

تجمع الأهالي أمام المشرحة للتعرف على ضحايا حادث تصادم سيارتين بأسوان

موضوعية
موضوعية
Advertisements

تجمع عدد من الأهالي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إمام  مشرحة كوم أمبو ودراو ومدينة أسوان،  للتعرف علي جثامين ٩جثث  لقوا مصرعهم أثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل "تريلا"  بطريق أسوان الزراعي إمام قرية الجعافرة.

وتعرف الأهالي علي جثتين وصلوا مشرحة كوم امبو  وهم " رجب عبد الفراج نور يبلغ من العمر ٣٥ عامًا سائق السيارة الميكروباص، و صباح مبارك على تبلغ من العمر ٥٥ عامًا، وجثة لسيدة أخرى مجهولة الهوية.

اقرأ أيضا| غرق فتاتين من عائلة واحدة في مصرف كوم إمبو

 

كما وصل مشرحة دراو العمومية جثامين 3 سيدات جارى تعرف ذويهم عليهم والتعرف على أسمائهم، بالإضافة إلي وصول باقي الجثامين إلى مشرحة أسوان نظرًا لاكتمال العدد بمشرحة دراو.

جدير بالذكر أن مرفق إسعاف أسوان تلقى بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل ثقيل "تريلا" مما أسفر عن مصرع وأصابة 12 شخصًا بشكل مبدئي،  ثمر ارتفع عددهم ليصبح  إجمالى عددهم 13  وهم 9 ضحايا و4 مصابين وتم نقلهم  إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، والمتوفيين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلي مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها.

Advertisements