حورية فرغلي: «محمد رمضان نجم كبير وربنا هو اللي عمله مش أنا»

حورية فرغلي
حورية فرغلي
Advertisements

كشفت الفنانة حورية فرغلي، حقيقة وجود خلافات بينها وبين الفنان محمد رمضان، وحقيقة التصريحات التي أدلت بها ضده بإنها هي من صنعت أسمه في بداية مشواره في السينما.

وقالت حورية فرغلي، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، إنها لم تصرح هكذا مضيفة "مين أنا علشان أعمل محمد رمضان؟ ربنا اللي عمل محمد رمضان واللي حبب كل الناس دي فيه وأنا كنت سبب من أسباب نجاح أفلامه هو نجم كبير وعمل نفسه وأنا أعرف رحلة كفاحه".

وأشارت حورية فرغلي، إلى أن محمد رمضان، تواصل معها شخصيا للتأكد من حقيقة تلك التصريحات وتحدثا سويا.

ووجهت حورية فرغلي، خلال اللقاء نصيحة لـ محمد رمضان بعد الجدل الذي أثاره مؤخرا وقالت "أقوله خف شوية وتصرفاتك حاول تفكر فيها لأن الناس بتفهمها غلط".

وطرحت حورية فرغلي، الأيام الماضية أغنية بعنوان "القطة السافلة"، علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتعرضت بسبها لإنتقادات شديدة من الجمهور.

وقالت حورية، في البداية جيفارا بابلو، عرض عليا الأغنية وسجلتها ولكن طلبت منه تغيير أسمها ولكن لم يلب طلبي وطرحها بنفس الأسم وبسبب ذلك تعرضت للهجوم الشديد على السوشيال ميديا وفي الشارع الناس بيقولولي "القطة السافلة" أهي.

وأكدت حورية، أن كلمات الأغنية ليست بها أي ألفاظ خارجة وهي تتحدث عن قط وفأر فقط.

وأضافت حورية فرغلي: " أنا زعلانة بسبب أن كانت ممكن تكون حاجة حلوة ومختلفة وشهورة ولكن الناس بوظوها، بسبب عدم إنتظارهم لطرح الأغنية وسماعها وبعدين يحكموا ويهاجموا براحتهم.

Advertisements