من أجل تسويقهم .. الإسماعيلي يطالب حمزة الجمل بتحديد قائمة الراحلين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طالب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالفريق بقيادة حمزة الجمل، بسرعة حسم موقف اللاعب الراحلين قبل نهاية الموسم الجاري.

وبحسب مصدر داخل النادي، فجاء طلب الإدارة للجهاز الفني، من أجل تسويق اللاعبين الراحلين، بهدف تحقيق أكبر استفادة مادية من جراء بيعهم أول إعارتهم.

وأضاف المصدر أن حمزة الجمل طلب من إدارة النادي عدم استعجال التقرير لحين استقرار نتائج الفريق وضمان البقاء في الدوري بشكل أكيد، مشيرًا إلى أن «الجمل» سيعقد جلسة مع جهازه المعاون لحسم قرار اللاعبين الراحلين.

ومن المنتظر أن ينتهي الجهاز الفني من تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن الدراويش خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستضيف الإسماعيلي، في السادسة والنصف من مساء غدًا الخميس، نظيره الاتحاد السكندري، على ملعبه، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر، في ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في 9 مواجهات والخسارة في 11 مباراة.

ويتبقى للإسماعيلي 6 مواجهات في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، أمام الاتحاد السكندري، والمحدد لها الخميس المقبل في ستاد الإسماعيلية، ثم مواجهة كل من المصري البورسعيدي، والأهلي، وإيسترن كومباني، وانبي، وطلائع الجيش.

أقرا ايضاً|

علي ماهر يعلن تشكيل فيوتشر للقاء سموحة