تجديد حبس قاتل سائق «توك توك» في كوم أمبو 15 يوما

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة مركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، تجديد حبس المتهم بقتل سائق التوكتوك الشاب "حمادة البكري" بهدف سرقته، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات. 

ترجع تفاصيل الواقعة، إلى ورود بلاغًا إلى  العميد محمد هلال، مأمور مركز شرطة كوم أمبو من أهالي قرية النجاجرة، يفيد بغياب "حمادة بكري" 25 عاما سائق توك توك ،و تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض تغيب سائق التوكتوك، وأثناء السير في خطة البحث، تم العثور على التوك توك بإحدى المناطق الزراعية.

وتبين بتحريات رجال المباحث، أن وراء تغيب سائق التوك توك متهمين، وعلى الفور تم إعداد مأمورية لاستهدافهما وأسفرت عن ضبط أحدهما وجار البحث عن المتهم الثانى.

اقرأ أيضا

النيابة تصرح بدفن جثة قتيل مشاجرة بين عائلتين بكوم أمبو 

كما أوضحت التحريات، أنه تم  استدراج سائق توك توك بحجة توصيل أحدي الأشخاص والاستيلاء على مركبة التوك توك لإعادة بيعها، وأثناء محاولتهما الاستيلاء على مركبة التوك توك قام المجنى عليه بمقاومتهما إلا أنهما تمكنا من السيطرة عليها وطعنه بمطواة، وألقيا بجثته في مكان العثور عليها، وبعد ٦ أيام من البحث، تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من العثور على جثة المجنى عليه غارقة في مصرف الكامل، الواقع ما بين نصر النوبة وقرية العباسية، وتم نقل الجثة لمشرحة أسوان العمومية، وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطب الشرعى الذي حضر وقام بتشريح الجثة وصدرت النيابة قرار بدفنها.