الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع بن مالانجو

 بن مالانجو
بن مالانجو

تحدث مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن التفاوض مع الكونغولي بن مالانجو، مهاجم الشارقة الإماراتي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر أن بن مالانجو تم عرضه على مسؤولي الزمالك، مشيراً إلى أن هناك صعوبة في ضمه في ظل استمرار تعاقده مع الشارقة، لموسمين مقبلين، وهو ما سيدفع النادي الإماراتي لطلب مبلغ ضخم نظير بيعه.
وشدد على أن النادي الإماراتي سيتمسك بالحصول على 5 ملايين دولار نظير بيع مهاجمه، لتعويض ما دفعه عند ضم اللاعب في  الصيف الماضي من الرجاء حيث بلغت قيمة الصفقة ما يقرب من 4 ملايين دولار بخلاف راتبه السنوي.

وفي سياق أخر قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم  الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة  بالأمس في  الدوري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته غدا  الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.
وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 15 نقطة يتذيل بهم جدول  الترتيب ويتأكد هبوطه للقسم الثاني.

أقرا ايضاً|
 

روجيرو ميكالي يتحدث عن أزمة ضيق الوقت مع المنتخب الأولمبي| فيديو