منتخب المواي تاي يغادر إلى كوالالمبور للمشاركة في بطولة العالم 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غادرت بعثة المنتخب الوطني للمواي تاي مطار برج العرب في طريقها إلى كوالالمبور للمشاركة في بطولة العالم المقامة خلال الفترة من 9 إلى 31 أغسطس الجاري.

وقال محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي إنه نظرا لوجود صعوبات في إيجاد تذاكر سفر لكامل البعثة للمغادرة دفعة واحدة تقرر أن تغادر البعثة على دفعتين الأولى ظهر اليوم والثانية مساء اليوم الأربعاء.

وتابع أنه أجرى اتصالات مع الاتحاد الدولي من أجل استثناء مصر من الإجراءات المتبعة في أول يوم للبطولة والذي كان أمس الثلاثاء نظرا لتعذر سفر البعثة مبكرا وتم السماح للفراعنة بالحصول على ذلك الاستثناء بالوصول متأخرا حتى يتسنى له المشاركة.

وأكد محمد إبراهيم أن الاتحاد المصري للمواي تاي يعمل جاهدا على المشاركة في جميع البطولات سواء العربية والقارية والدولية كما يعمل على ضم افضل العناصر من أجل تحقيق النتائج المرجوة لرفع اسم مصر عاليا بين الدول المنافسة.

وتضم بعثة الفراعنة 11 فردا محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي رئيس البعثة ووليد زكريا شرف مدرب وأيمن الحمصاني مدرب فيما ضمت قائمة اللاعبين رسلان وائل وسما إبراهيم ونادية رجب وعبد الرحمن عادل وزكريا وليد ورانيا المالي فيما سافر على نفقته الشخصين اللاعبان ميريت أحمد وجومانا وليد.

أقرا ايضاً|

سيراميكا يعلن تمديد عقد محمد إبراهيم موسمين