الزمالك يقرر دعوة بن شرقي للاحتفال بالدوري 

 بن شرقي
بن شرقي

قرر مسؤولو نادي الزمالك دعوة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق  للحضور إلى القاهرة في حال تتويج  الفريق ببطولة الدوري للموسم الحالي، من أجل الاحتفال ببطولة الدوري وحضور آخر مباراة في الموسم الجاري .
وأكد مصدر بالزمالك أن  قرار  إدارة الأبيض بدعوة اللاعب يأتي  تقديرًا لدوره مع الفريق بالإضافة لموقف بن شرقي  بعدما رفض التوقيع للأهلي رغم الاغراءات العديدة التي تلقاها في الفترة الماضية وتمسكه بالرحيل خارج مصر وعدم اللعب لأي نادي داخل مصر سوى الزمالك فقط.
جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي وقع مؤخرا على عقود الانتقال لنادي الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.
وفي سياق أخر قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم  الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة  بالأمس في  الدوري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته غدا  الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.
وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 15 نقطة يتذيل بهم جدول  الترتيب ويتأكد هبوطه للقسم الثاني.

أقرا ايضاً|

منتخب مصر لكرة السلة آنسات يفوز على الجزائر في ربع نهائي بطولة إفريقيا