«حمد الله على السلامة يافوكس».. عمرو عبد العزيز يزور فاروق فلوكس بالمستشفى 

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

زار الفنان عمرو عبد العزيز الفنان الكبير فاروق فلوكس من داخل غرفته بأحد المستشفيات التي يتلقى بها العلاج بعد نجاح عملية المرارة، التى أعلنت عنها ابنته أمس الثلاثاء، حيث طلبت ابنته المخرجة يسر فلوكس الدعاء له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر عمرو عبد العزيز على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك الصورة وعلق: "حبيبي الفنان الكبير فاروق فلوكس ألف حمد الله على السلامة يا فوكس وربنا يديك الصحة والعمر.. ياريت كلنا ندعيله ربنا يتم شفاه على خير".

ونشر أبنائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليطمأنوا الجمهور على أبيهم، وكتبت ابنته يسر: "الحمد لله بابا خرج من العمليات والحمد لله كويس وفي تحسن.. إحنا بنشكر كل الناس اللي كلمتنا وجم شكراً ليكم وشكرا لكل زمايلي وأصدقائي دمتم سند، عم فلوكس بيشكركم كلكم من تواصل على التليفون وتواصل على المواقع التواصل و حضر بنفسه"، ونشرت صور لها مع الأسرة في المستشفى في وجود فاروق بعد إفاقته من الجراحة".

ونشر ابنه أحمد فلوكس صور لأبيه بعد الجراحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق قائلًا: "الحمد الله.. حمدالله على سلامتك يا فوكس.. لم أستطيع الاحتفال بعيد ميلاد ابني حتى يخرج ابني الأكبر علي خير.. ربنا يخليك ليا".

إقرأ أيضا| تفاصيل حفل «ويجز» في العلمين الجديدة