وسط انتشار الخدمات.. كثافات مرورية متحركة ببعض شوارع وميادين القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية في بعض الطرق بـ محافظة الجيزة والقاهرة، صباح اليوم الأربعاء، زحام مروري على معظم الطرق، وسط انتشار رجال المرور في الشوارع للعمل على تنظيم الحركة المرورية.

وظهر كثافات متوسطة في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، كما ظهرت كثافات مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان ويفضل التوجه لعرابي، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

ويشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس  ومناطق وسط البلد حركة سير منتظمة.

وعن شارع السودان أمام محطة مترو الجامعة فظهرت كثافات مرتفعة للقادم من كوبري فيصل إلى مناطق الدقي، وكذلك منزل محور صفط للقادم من الدائري إلى جامعة القاهرة ويمكن استخدام محور أحمد عرابي.

ويشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولاً إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

 
Advertisements