مصر المقاصة: هبوطنا كان متوقعًا من البداية.. ولم نتلق أي مساعدات مادية

وليد هويدي، المشرف العام على الكرة في نادي مصر المقاصة
وليد هويدي، المشرف العام على الكرة في نادي مصر المقاصة
Advertisements

قال وليد هويدي، المشرف العام على الكرة في نادي مصر المقاصة، إن النادي تعاقد مع لاعبين في حدود إمكانياته، في ظل الديون التي توالت على النادي منذ تولي الإدارة الحالية المهمة من الشركة السابقة.

وأضاف هويدي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن نادي مصر المقاصة لم يتلق أي مساعدات مادية، مشيرًا إلى أنه يوجد أندية كثيرة في الدوري عندما تتعرض لأي كبوة تجد الدعم من اتحاد الكرة.

وأشار إلى أنه كان متأكد من هبوط ناديه إلى القسم الثاني، وهو ما تحقق بالفعل، موضحًا أن النادي فاز بقضية ضد المقاصة سبورت، أثبتت أحقية الإدارة الحالية في الحصول على 64 مليون جنيه، وعندما سيتم تحصيل هذا المبلغ، سيكون إضافة كبيرة.

وأوضح أن ناديه هدفه استثماري في المقام الأول بغض النظر عن الدرجة التي يلعب بها سواء بالممتاز أو القسم الثاني، فضلًا عن أن هناك هدف أيضًا لدى الإدارة وهو سداد المديونيات بالكامل.

واختتم تصريحاته، أن النادي وافق على بيع هشام حافظ إلى فيوتشر، بينما هناك عروض أخرى وصلت إلى عدد من اللاعبين، والنادي يدرسها للموافقة على أفضلها، موضحًا أن أفضل ذكرى له بالممتاز، كانت حصول الفريق على المركز الثاني، والمشاركة بدوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية أيضًا.

إقرأ أيضاً .. تامر مصطفى: المقاصة يلعب للفوز فقط.. وتشبيهي بإيهاب جلال «شرف»

 

Advertisements