سبب استقلال لاعبي ليفربول القطار بدلا من الطائرة في رحلتهم إلى لندن

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تداول عدد من رواد المواقع التواصل الاجتماعي، صورا للاعبي نادي ليفربول وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، أثناء انتظارهم القطار الذي يستقله الفريق لمواجهة فولهام، يوم السبت الماضي والتي انتهت بالتعادل 2-2.

واستقل نادي ليفربول، القطار إلى العاصمة الإنجليزية لندن، يوم الجمعة الماضي، قبل مواجهة فولهام في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

والتقط عدد من المشجعين صورة للاعبي الريدز في انتظار القطار الذي استقله الفريق وصولًا إلى لندن، وجاء ركوب لاعبي ليفربول للقطار بدلًا من الحافلة للتوعية بأضرار المواصلات الخاصة على البيئة.

واختار ليفربول استقلال القطار بدلاً من الطائرة للوصول إلى لندن، وقطع أبناء المدرب يورجن كلوب مسافة 350 كيلومترًا تفصل بين المدينتين في رحلة تزيد قليلا عن ساعتين، وجاء اختيار القطار لأنه وسيلة نقل أكثر اقتصادا وقبل كل شيء أقل تلوثا للبيئة بكثير.


ونجح محمد صلاح من انقاذ ليفربول من الخسارة في افتتاحية مسابقة الدوري الممتاز 2022/2023 أمام فولهام بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 2-2 والذي أقيم على استاد كرافين كوتاج.

وسجل هدفي ليفربول داروين نونيز في الدقيقة 64 ومحمد صلاح في الدقيقة 81 فيما سجل هدفي فولهام ميتروفيتش في الدقيقتين 32 و72 من ركلة جزاء.