Advertisements

بطريرك الكاثوليك يفتتح «مسيرة تلاميذ على الطريق»

بطريرك الكاثوليك يفتتح "مسيرة تلاميذ على الطريق"
بطريرك الكاثوليك يفتتح "مسيرة تلاميذ على الطريق"
Advertisements

ترأس اليوم، غبطة أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، القداس الافتتاحي للمسيرة الروحية التاسعة لشباب كنيستنا القبطية الكاثوليكية بمصر، التي تأتي تحت شعار "تلاميذ على الطريق"، وذلك بالكلية الإكليريكية بالمعادي. 

وزارة التعليم تدعو الطالبتين «مريم ومهرائيل» للإطلاع على نتيجتهم بعد التقدم بتظلم

شارك غبطته في الصلاة الأب فرنسيس وحيد، مسؤول خدمة الشباب بالإيبارشية البطريركية، وخادم المسيرة، والأب إبرام ماهر، وكيل الكلية الإكليريكية بالمعادي، والأب يوحنا معطي، مسؤول لجنة الشباب الإيبارشي بطيبة، والأب متى عبد المسيح، راعي كنيسة القديسة تريزا بالشرابية، وبعض الأخوات الراهبات.

 

دارت كلمة العظة حول المعنى الحقيقي للتلمذة، والتي يكون فيها التلميذ دائم التعلم، دائم الإصغاء، مسلمًا ذاته بالكامل لدعوته الخاصة، ودعوته العامة مع الجماعة.

 

واختتم القداس الإلهي بكلمة من أسرة المسيرة، شكرت فيها الأب البطريرك على حضوره، ودعمه المستمر للشباب، ثم تم التقاط بعض الصور التذكارية.

 

الجدير بالذكر أن "مسيرة تلاميذ على الطريق"، تعتبر المسيرة التاسعة لشباب كنيستنا القبطية الكاثوليكية، حيث تقام في الفترة من الثامن، وحتى السادس عشر من أغسطس الجاري.

 

تهدف هذه المسيرة الشبابية إلى مساعدة الشباب الباحثين عن الدعوة على تمييز دعوتهم، من خلال إلقاء الضوء على كلمة الله، والأسرار المقدسة، وفقرات التأمل، والسير على الأقدام وغيرها من الوسائل الأخرى.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

ترشيحاتنا

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements