عمرو محمود ياسين يعلن تصالحه مع ياسمين عبد العزيز

عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز
عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز
Advertisements

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين، تصالحه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد الخلاف الذي نشب بينهما خلال مسلسل "اللي ملوش كبير".

وكان خلاف قد نشب بين عمرو محمود ياسين وياسمين عبد العزيز قبل عامين خلال تصوير مسلسل «اللي ملوش كبير» الذي قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز ببطولته بمشاركة زوجها الفنان أحمد العوضي، وكتبه عمرو محمود ياسين، وذلك بسبب تدخل الأولى في السيناريو، الأمر الذي رفضه السيناريست عمرو محمود ياسين.

وجاء إعلان ياسين ردا على سؤال أحد متابعيه عبر خاصية «إسأل» على حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام» قال فيه: «هل انت وياسمين عبد العزيز متخانقين؟»، ليرد قائلا: «كنا بس اتصالحنا».

ونفى عمرو محمود ياسين أن يكون سبب الخلاف هو نهاية المسلسل، مؤكدا: «أنا عرفت كل عناصر المسلسل الأساسيين النهاية الخاصة بالمسلسل من قبل ما نبتدي تصوير».

وردا على سؤال آخر حول رأيه في ياسمين عبد العزيز والعوضي أوضح: «على المستوى الشخصي هما أصدقاء غاليين عليا ونجحنا مع بعض في أعمال أنا بعتز بيها جدا، يعني ياسمين في «ونحب تاني ليه»، «اللي مالوش كبير» نجحنا نجاح كبير الحمد لله، وعوضي في «نصيبي وقسمتك» حكاية «نظرة فابتسامة» و«اللي مالوش كبير» برضه شوفنا نجاح كبير، وأتمنى لهم النجاح في مسلسلهم اللي جاي.

جدير بالذكر أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، كانا قد قدما في موسم رمضان قبل الماضي مسلسل بعنوان "اللى ملوش كبير" وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

Advertisements