حمزة الجمل يثير الجدل بين جماهير الإسماعيلي 

حمزة الجمل
حمزة الجمل

 

تتجه النية داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، لتجديد التعاقد مع الجهاز الفني الحالي بقيادة حمزة الجمل، في الموسم الجديد، استنادًا على مجهوده الكبير في تحسين وضع الدراويش بجدول الدوري والابتعاد عن دائرة الهبوط.

وتسببت هذه الأنباء في إثارة الجدل بين الجماهير وسط ترحيب واعتراض كبير لهذا القرار، فالبعض يرى أحقية حمزة الجمل وجهازه المعاون في الاستمرار مع الفريق للموسم المقبل، ومنحه الثقة الكامل لإعادة بناء الفريق والمنافسة على كل البطولات، في حين يرى البعض الآخر أن حمزة الجمل غير قادر على صناعة وبناء جيل جديد يرفع راية الدراويش، خاصة وأن المباريات التي قاد فيها الفريق في الدوري هذا الموسم، كشفت عن ضعف القدرات الفنية لديه بالشكل الذي يضمن تحقيق الانتصارات، وهو ما يعني أن استمرار «الجمل» يهدد الدراويش بموسم كارثي جديد.

وقاد حمزة الجمل الدراويش في 14 مباراة هذا الموسم بواقع 12 مباراة في مسابقة الدوري، حقق الفوز في 6 مواجهات أمام المصري، سيراميكا كليوباترا، سموحة، فيوتشر، الجونة، ومصر المقاصة، بينما تعادل في 4 لقاءات أمام البنك الأهلي، فاركو، غزل المحلة، والمقاولون العرب، في حين خسر مواجهتين فقط أمام الزمالك وبيراميدز.

كما قاد «الجمل» الإسماعيلي، في مسابقة كأس رابطة الأندية، بمواجهتين فقط، أمام غزل المحلة في دور نصف النهائي وخسر بضربات الترجيح، وأمام إنبي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وفاز أيضًا بضربات الترجيح.

ويتبقى للإسماعيلي 6 مواجهات في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، أمام الاتحاد السكندري، والمحدد لها الخميس المقبل في ستاد الإسماعيلية، ثم مواجهة كل من المصري البورسعيدي، والأهلي، وإيسترن كومباني، وانبي، وطلائع الجيش.