اتحاد الكرة يفاضل بين هذا الثنائي لرئاسة لجنة الحكام

كلاتنبرج
كلاتنبرج
Advertisements

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن مصير رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن اتحاد الكرة يفاضل بين ياسر عبد الرؤوف وسمير عثمان لرئاسة اللجنة خلفا لعصام عبد الفتاح.

وكان الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج قد طلب من اتحاد الكرة عقد اجتماع عاجل مع أعضاء لجنة الحكام خلال الأيام القليلة المقبلة قبل بدء مهام عمله في تطوير منظومة التحكيم المصري خلال المرحلة المقبلة. 

وكان جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إحالة جميع الشكاوي المقدمة من الأندية في مختلف الأقسام ضد الحكام إلي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج بعد استقالته عبد الفتاح.
 
ويبدأ الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، عمله في الاتحاد المصري لكرة القدم بالإشراف على منظومة التحكيم بداية من الأسبوع المقبل.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد وافق على الاستقالة التي تقدم بها عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية من منصبه اليوم الثلاثاء، موجها الشكر له على ما قدمه طوال الفترة الماضية.

وكان عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم باستقالته من منصبه دون الكشف عن حقيقة الجلسة التي عقدها مع الإنجليزي مارك كلاتينبرج مسؤول تطوير منظومة التحكيم المصرية.

يذكر أنه كان مقرر عقد جلسة بين عصام عبد الفتاح و كلاتينبرج قبل يومين إلا أن الأخير كان متحفظ علي موعد الجلسة لأسباب لم تعلن بعد ، وسط العديد من الخلافات التي شهدتها أروقة الجبلاية خلال الأيام الماضية.

وكان الإنجليزي مارك كلاتينبرج علق على توليه مهمة رئاسة لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم. 

ونشر مارك كلاتنبيرج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "أنا متحمس جدا لتولي مهمتي برئاسة لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم.. أنا قادم يا أم الدنيا". 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقد مع الانجليزى كلاتينبرج لمدة موسم واحد.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماع سابق له قد قرر ما يلي:
• المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.
• المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.
• عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.
• استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

Advertisements