أول طلب من كلاتنبرج بعد تولي مهمة لجنة الحكام 

كلاتنبرج
كلاتنبرج
Advertisements

طلب الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج من اتحاد الكرة عقد اجتماع عاجل مع أعضاء لجنة الحكام خلال الأيام القليلة المقبلة قبل بدء مهام عمله في تطوير منظومة التحكيم المصري خلال المرحلة المقبلة. 

وكان جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إحالة جميع الشكاوي المقدمة من الأندية في مختلف الأقسام ضد الحكام إلي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج بعد استقالته عبد الفتاح.
 
ويبدأ الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، عمله في الاتحاد المصري لكرة القدم بالإشراف على منظومة التحكيم بداية من الأسبوع المقبل.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد وافق على الاستقالة التي تقدم بها عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية من منصبه اليوم الثلاثاء، موجها الشكر له على ما قدمه طوال الفترة الماضية.

وكان عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم باستقالته من منصبه دون الكشف عن حقيقة الجلسة التي عقدها مع الإنجليزي مارك كلاتينبرج مسؤول تطوير منظومة التحكيم المصرية.

يذكر أنه كان مقرر عقد جلسة بين عصام عبد الفتاح و كلاتينبرج قبل يومين إلا أن الأخير كان متحفظ علي موعد الجلسة لأسباب لم تعلن بعد ، وسط العديد من الخلافات التي شهدتها أروقة الجبلاية خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يحيل جميع شكاوي الأندية ضد الحكام إلى كلاتنبرج 

Advertisements