الإسماعيلي في معسكر مغلق من أجل «سيد البلد»

الإسماعيلى
الإسماعيلى

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى فى معسكر مغلق بفندق النادى عقب مرانهم الأساسى اليوم الثلاثاء فى إطار استعدادهم لمواجهة الاتحاد السكندرى المرتقبة بعد غدًا الخميس على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الجولة 30 من مسابقة الدورى الممتاز ويختتم الفريق استعداداته بالمران الخفيف غدًا الأربعاء والذى يعلن من خلاله الجهاز الفنى قائمة الفريق التى سيعتمد عليها أمام أبناء الثغر.

وعقد حمزة الجمل المدير الفنى للاسماعيلى اجتماعا مع لاعبى الفريق قبل بداية المران لتوضيح أهمية المباراة وصعوبتها وأنه لابديل أمامهم سوى حصد نقاطها الثلاث للابتعاد تماما عن صراع الهبوط وعقب الجلسة قاد الجمل المران الذى جاء حماسيا من اللاعبين حيث تنوعت فقراته ركز الجهاز الفنى فيه على بعض الجمل التكتيكية وتحفيظ كل لاعب الدور المطلوب منه فى المباراة بعد أن حدد نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق السكندرى من خلال متابعة مباراته الأخيرة مع الأهلي.

إقرأ أيضًا

مدرب الإسماعيلي يقرر تصعيد 6 ناشئين للمشاركة في ودية بورفؤاد

وأكد حمزة الجمل المدير الفنى للاسماعيلى أن مواجهة سيد البلد صعبة للغاية على الفريقين بسبب الموقف المتشابهة فى جدول المسابقة والبحث عن الهروب من المنطقة الخطرة .. مشددا على أنه ما يزيد من صعوبة اللقاء الأحداث الأخيرة التى شهدها الاتحاد السكندرى برحيل عماد النحاس وتولى محمد عمر الإدارة الفنية خلفا له.

وأشار المدير الفنى للإسماعيلى ان صفوف الفريق مكتملة بعد عودة عصام صبحى بينما يخضع محمود عبد العاطى دونجا لاختبار طبى أخير لتحديد إمكانية تواجده بالقائمة .. وأوضح أنه حرص على الدفع بكل اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة فاركو الأخيرة بالإضافة إلى تصعيد 6 لاعبين من قطاع الناشئين فى لقاء بورفؤاد الودى لتجهيزهم تحسبا للاستعانة بجهود اى منهم .