«أبراج الصحة» .. اكتشف التنبؤات الصحية لعلامة الشمس الخاصة بك اليوم

إبراج الصحة
إبراج الصحة

صحتك وعلاقاتك وحياتك العملية ، ماذا تقول النجوم عن يومك اليوم؟ تعال واكتشف في هذا برج الصحة.

بُرْجُ الحَمَل :

بينما قد تشعر أنك مشحون جسديًا ، ستظل تشعر بالتعب عقليًا وعاطفيًا بسبب الضغط الخارجي، تجنب الاعتماد على الإفراط في تناول الأدوية في الأمور الصغيرة المتعلقة بالصحة البدنية. إنه وقت جيد للاعتناء بآلام الظهر والركبة، سيكون العمل مستقرًا عندما تأتي بأفكار جديدة، توقع من الأشخاص من حولك أن يدعموا قراراتك ، وفي نفس الوقت توقع المزيد من المسؤولية، ستكون حياتك العائلية سلسة ، لكن لا تبالغ في تحليل المواقف مع أفراد العائلة، ستكون حياتك الاجتماعية محمومة وقد تقابل شخصًا ما بعد وقت طويل، كن أكثر تحفظًا مع الأصدقاء.

نصيحة حب: قد يتعرض شريكك للتوتر، اجعلهم يشعرون بالخصوصية من خلال طهي وجبة لهم
نصيحة النشاط: قم ببعض تمارين الإطالة .
لون الحظ للعمل: وردي فاتح
لون الحظ للحب:
الصحة نصيحة: كن مرنًا.

الثور:

يكشف برج الثور الصحي لهذا اليوم أن صحتك قد تكون غير مستقرة طوال اليوم بسبب قلة النوم، قد تشعر بقلة التركيز، تجنب الإفراط في تناول الكافيين ، وبدلاً من ذلك حاول تعويض النوم، سيكون عملك مستقرًا ، لكن لا تسمح للآخرين بالتدخل في اتخاذك للقرار، اتبع قلبك، تناول وجباتك في الوقت المحدد للحفاظ على صحتك تحت السيطرة، على صعيد الأسرة ، ستكون حياتك مستقرة ، لكن صحة شريكك قد تحتاج إلى الاهتمام. اقضِ مزيدًا من الوقت الممتع مع أفراد الأسرة ، على الرغم من أن حياتك الاجتماعية قد تحدث اليوم.

نصيحة حب: قد يكون شريكك غاضبًا منك بسبب شيء ربما قلته في الماضي.
نصيحة النشاط: اقضِ بعض الوقت بمفردك مع نفسك قبل بدء العمل.
لون الحظ للعمل: الأزرق الداكن
لون الحظ للحب: الأبيض
الصحة نصيحة: كن مرنًا

- الجوزاء :

أعزائي سكان الجوزاء الأصليين ، يشير برجك الصحي اليوم إلى أنه يجب عليك تناول الطعام في الوقت المحدد وتجنب الأطعمة الزيتية قدر الإمكان، حاول العودة إلى النشاط البدني وجعله جزءًا من روتينك لبناء القدرة على التحمل، سيكون العمل محمومًا ومنتجًا للغاية ، لدرجة أن الناس قد لا يتمكنون من مواكبة ذلك، أنت تحافظ على زخمك مستمرًا، تجنب الاعتماد على الناس وكن أكثر تواصلاً، على صعيد الحياة الأسرية والحياة الاجتماعية ، توقع أن تحتل الصخب مقعدًا خلفيًا بسبب يوم حافل في العمل، ربما يجب أن تقضي بعض الوقت بمفردك بمجرد انتهاء يومك.

نصيحة حب: سيكون شريكك غريب الأطوار وهكذا ، تجنب أخذ الأشياء التي قد يقولها ، بشكل شخصي.
نصيحة النشاط: حوِّل طاقاتك الإبداعية إلى قنوات.
لون الحظ للعمل: أوف وايت
لون الحظ للحب: أزرق داكن
نصيحة صحية: كن أكثر تأثرًا.

- سرطان :

ستكون صحتك حساسة بسبب المشاكل المتعلقة بالجلد والركبة ، كما يشير برجك الصحي للسرطان، قد تشعر أيضًا بالضعف اليوم بسبب أنماط الأكل غير المنتظمة أو في حالة تخطي وجباتك، بشكل عام ، سيكون يومًا بطيئًا حيث قد تشعر بانخفاض الطاقة العقلية والعاطفية، يجب أن تكون حازمًا مع أفراد الأسرة في أمور معينة ، وإلا فقد يتضايقون منك أو ينفعلون معك، لا تتمسك بالماضي، ستكون حياتك الاجتماعية بطيئة أيضًا لأن الأصدقاء لن يفهموا المساحة الذهنية التي قد تكون فيها اليوم.

نصيحة الحب: كن منفتحًا على مقابلة أشخاص جدد في مناسبة اجتماعية
نصيحة النشاط: قم ببعض الأبحاث حول موضوع جديد لفت انتباهك مؤخرًا
لون الحظ للعمل: أخضر البحر
لون الحظ للحب: أزرق
نصيحة صحية: كن متحفظًا

برج الأسد :

يقول برج الأسد الصحي اليوم أن السكان الأصليين سيركزون على إجراء تغييرات على نظامهم الغذائي وأيضًا تجنب تناول الطعام في الخارج بوعي. توقع يومًا مستقرًا في العمل، يمكنك تدوين الأمور التي ربما تكون قد تركتها أنت أو زملائك غير مكتملة، على الرغم من أنها قد تكون مسؤولية إضافية ، إلا أنك ستنهيها بأمان، سيكون أفراد عائلتك داعمين لك ، ولكن نظرًا لساعات العمل الطويلة ، قد ترغب في الحصول على بعض الوقت بمفردك والراحة الجسدية.

نصيحة حب: لا تعبر عن انزعاجك من شريك حياتك.
نصيحة النشاط: قم ببعض تمارين التنفس العميق عندما تشعر بالتوتر .
لون الحظ للعمل: أخضر فاتح
لون محظوظ للحب: وردي غامق
نصيحة صحية: كن متوازنًا.

بُرْجُ العَذْراء :

سيكون النوم مضطربًا اليوم ولكن سيكون لديك طاقة كافية لمواصلة نشاط عملك اليومي. سيتسارع العمل حيث سيكون الأشخاص من حولك أكثر تزامنًا مع أفكارك وقراراتك، قد يتأخر اجتماع مهم أو يتم إلغاؤه ، لذا كن مستعدًا لذلك، تجنب تفويت الوجبات، سينزعج أفراد الأسرة بسبب مشاكلهم الخاصة وسيتوجهون إليك للحصول على المشورة، على الرغم من أن الحياة الاجتماعية ستكون متطلبة ، استقطع بعض الوقت لأفراد الأسرة.

نصيحة حب: لا تسمح لمخاوف الماضي بالتأثير على حياتك الحالية التي يرجع تاريخها.
نصيحة النشاط: اذهب للسباحة إذا كان بإمكانك
لون محظوظ للعمل: أزرق فاتح
لون محظوظ للحب:
نصيحة صحية سوداء: ثق بالناس

- الميزان:

ستكون مشغولاً في العمل ، لذا تأكد من أنك أكثر وعياً بمواعيد وجبتك، تجنب تناول الأطعمة الزيتية، سيكون العمل محمومًا حيث سيتعين عليك التوفيق بين الاجتماعات والمشاريع المتعددة، توقع يومًا فوضويًا في العمل حيث ستنتهي من التأخير والكثير مما يجب القيام به، يمكن أن يكون هناك أيضًا انتقادات من الأشخاص في العمل ، لذا كن أكثر تسامحًا، إنه مجرد يوم عصيب، حاول الاسترخاء مع أحبائك لأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتجعلك تشعر بتحسن، لا تحمل ضغوط العمل إلى المنزل.

نصيحة حب: لا تفرط في مشاركة المعلومات مع شخص جديد تواعده
نصيحة النشاط: دوّن أفكارك
لون الحظ للعمل: لافندر
لون محظوظ للحب: أخضر فاتح
نصيحة صحية: لا تنجرف بعيدًا عن الآخرين

- العقرب :

برج العقرب ، يشير برجك الصحي اليوم إلى أن الانغماس في النشاط البدني سيعزز قدرتك على التحمل ويساعدك على التخلص من التوتر، تجنب تناول الطعام بالخارج في وقت متأخر من الليل ، وإلا فقد يؤثر ذلك على معدتك، ستتم محاسبتك على المضي قدمًا ولكن سيكون هناك عمل معلق يحتاج إلى الاهتمام، يمكنك أيضًا العمل أو الارتباط بأشخاص جدد، تجنب اتخاذ قرارات متهورة، ستكون حياتك العائلية سلسة ، ولكن بسبب الضغط العاطفي لشخص ما ، قد يستنزفك الصديق، كن أكثر تفهما.

نصيحة الحب: ستدفع نفسك بعيدًا عن منطقة الراحة الخاصة بك وتفعل شيئًا ممتعًا وعشوائيًا مع اهتمامك بالحب
نصيحة النشاط: خصص وقتًا للتأمل قبل أن تنام
لون الحظ للعمل:
لون بيج لاكي للحب:
وردي فاتح
نصيحة صحية: توازن الثقة مسائل

- برج القوس :

يقول برجك الصحي لـ Sagittarius أن رفاهيتك ستكون تحت السيطرة، سوف تستيقظ وأنت تشعر بالنشاط والهدوء، بينما قد يكون هناك شيء يزعجك عقليًا ، ستكون مرنًا وتتولى مسؤولية ما هو تحت سيطرتك، توقع يومًا مستقرًا في العمل ، حيث تعمل مع أشخاص جدد أو مشاريع جديدة أو أفكار جديدة، قد تحصل على اعتراف بالعمل المنجز في الماضي، كن أكثر صبرا مع أفراد الأسرة، لا تحمل ضغوط العمل إلى المنزل، ستكون حياتك الاجتماعية في حالة تقدم ، وستكون مركز الاهتمام أينما ذهبت.

نصيحة حب: قد يلجأ شريكك إليك للحصول على المشورة بشأن موارده المالية.
نصيحة النشاط: العب رياضة
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح
لون محظوظ للحب:
نصيحة صحية بينك: كن مستمعًا أفضل.

- بُرْجُ الجَدْي :

سيتعين على سكان الجدي الأصليين أن يسلطوا الضوء على نظامهم الغذائي خلال النصف الثاني من اليوم ، وفقًا لتوقعات الأبراج الصحية اليوم. اشرب كمية كافية من الماء خلال ساعات العمل، ستكون أنماط نومك أفضل من ذي قبل ولكن عليك التركيز على النوم مبكرًا اليوم، توقع يومًا متوازنًا في العمل ، حيث سيأتي المزيد من العمل من خلال العملاء القدامى، كن أكثر انتباهاً لاحتياجات الآخرين في العمل، لا تربط الحاضر بالماضي، ستكون الحياة الأسرية والاجتماعية بطيئة بسبب يوم طويل وحافل في العمل، قد يتواصل معك صديق قديم للحصول على المشورة بشأن الأمور المهنية.

نصيحة حب: حياتك العاطفية ستأخذ المقعد الخلفي اليوم
نصيحة النشاط: احصل على حمام بمياه مالحة بعد العمل
لون محظوظ للعمل: أخضر فاتح
لون محظوظ للحب: أحمر
نصيحة صحية: كن حاسمًا

برج الدلو :

تحتاج الصحة إلى الاهتمام بسبب حساسية المعدة، إذا كنت عرضة لضغط الدم. سيتعين عليك مراقبة ما تأكله ، وتجنب الأطعمة الزيتية أو الحارة بشكل خاص حيث يمكن أن تؤدي إلى مشاكل ارتفاع ضغط الدم، سيكون العمل مستقرًا ، ولكن بسبب الاحتكاك الأساسي مع الأشخاص في العمل ؛ قد لا تتمتع بالمزايا بشكل كامل، كن أكثر تسامحا، سيبدأ العمل من خلال العملاء القدامى، تأكد من أنك تتحمل المسؤولية بدلاً من الاعتماد على الأشخاص. ستكون الحياة الأسرية محمومة حيث قد يكون لديك ضيوف يزورونك أو يلتزمون بالحضور.

نصيحة الحب: سوف يلمس اهتمامك بالحب من الماضي معك لبعض أغراض العمل
نصيحة النشاط: قم ببعض تمارين الامتنان
لون الحظ للعمل: بيج فاتح
لون الحظ للحب: أزرق داكن
نصيحة صحية: كن حازمًا

برج الحوت :

سكان الحوت الأصليون ، يشير برجك الصحي اليوم إلى أن صحتك ستكون حساسة بسبب مشاكل الحلق والبرد، يمكن أن يكون بسبب تغير الطقس، تجنب التعرض لأي شيء بارد جدًا، كن أكثر انتباهاً لما يقوله الناس اليوم. بينما سيكون العمل مستقرًا ، لا تأخذ الأمور على محمل شخصي، يجب أيضًا أن تكون أكثر تركيزًا مع العمل الذي تقوم به، تناول وجباتك في الوقت المحدد، ستكون حياتك الأسرية مستقرة وستبذل قصارى جهدك لقضاء وقت ممتع مع أفراد الأسرة، ستكون حياتك الاجتماعية بطيئة بسبب الالتزامات العائلية.

نصيحة الحب: تحلى بالصبر قبل اتخاذ أي قرارات مهمة فيما يتعلق بحياتك العاطفية
نصيحة النشاط: قم ببعض تمارين القلب
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح
لون محظوظ للحب:
نصيحة صحية رمادية: كن متسامحًا