بشعر كيرلي وفستان أزرق.. أحدث إطلالات مايان السيد على انستجرام

مايان السيد
مايان السيد

 

نشرت الفنانة مايان السيد صورًا جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " الانستجرام " لتظهر بإطلالة يغزوها اللون الأزرق.

ونشرت مايان السيد صورًا لها بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستان باللون الأزرق واعتمدت في تصفيف شعرها علي أن يكون كيرلي ومنسدلاً على ظهرها .

كما وضعت عدة لمسات مميزة من الماكياج وحازت الصور على إعجاب العديد من المتابعين والجماهير .

وكتبت مايان السيد معلقة على الصور : "لمحة سريعة عن مجموعتي الجديدة بالتعاون BRANTU، أنا متحمسة جدا لمشاركة تصميماتي معكم، وأردت أن تكون كل القطع ممتعة للصيف، ولا أطيق الانتظار لرؤيتكن وأنتن ترتدينها".

تعاقدت الفنانة مايان السيد على تقديم دور البطولة النسائية في فيلم "إصابة عمل"، بعد اعتذار الفنانة رنا رئيس عن الدور، حيث انطلق تصوير أول مشاهد الفيلم مطلع هذا الأسبوع.

الفيلم بطولة أمير المصري وصابرين وبيومي فؤاد، وتأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحر غريب وإخراج عصام نصار.

مايان السيد وجه أحبه الجمهور وأصبح الكثيرون يتوقعون لها مستقبلا فنيًا باهرًا، خاصة مع نضوجها الفني السريع في أدوارها المنوعة؛ حيث شاركت في عدد من المسلسلات خلال السنوات الأخيرة؛ حيث بدأ ظهورها بأدوار صغيرة في مسلسلات «أبو البنات» و«المغني» عام 2016.

ثم اشتركت في عدد من المسلسلات وكان أبرز أدوارها مع خديجة الفتاة التي تعاني من مرض التوحد في حكاية «حلم حياتي»، ضمن مسلسل «إلا أنا» والتي نالت عليه إشادة الجمهور.

وفي شهر رمضان الماضي شاركت مايان في مسلسل «الاختيار3» في دور آية ابنة الرئيس السيسي الذي، قالت عنه إنها كانت تنتظر هذه الفرصة بفارغ الصبر؛ حيث إن التمثيل في أي جزء جديد لهذه الملحمة الوطنية أصبح أمنية لكل الممثلين.

أقرا أيضا|صممتها بنفسها .. مايان السيد تعلن مشاركتها بعالم الأزياء