هاني الناظر: فرد الشعر أخطر العادات التي ترتكبها البنات في مصر | فيديو

 صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

حذر الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، الفتيات من الاتجاه لفرد شعرهن، مشيرًا إلى أن فرد الشعر من أخطر العادات السيئة التي ترتكبها الفتيات في مصر.

اقرأ أيضا| هاني الناظر يرد على تصريحات الطالبة الأولى على الثانوية العامة: «زعلان»

وقال " الناظر" ، خلال حواره في برنامج "صباح الورد"، المُذاع على فضائية “ten” اليوم الثلاثاء، إن فرد الشعر له مسميات مختلفة مثل “الكرياتين والبروتين”، وأن هذه كلها مركبات تحتوي على مادة الفورمالين التي تدمر الشعر".

وأضاف " استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق"، أن البعض يخدعوا الفتيات بكتابة “زيرو فورمالين” على المنتجات الخاصة بفرد الشعر، ولكن هذا غير صحيح فكل المنتجات التي تؤدي إلى فرد الشعر تحتوي على مادة الفورمالين، ولا يوجد ما يسمى أنه بنسبة معينة.

وكشف " الناظر" خطورة استخدام مادة الفورمالين للفتيات، قائلًا "إن مادة الفورمالين من المعروف عالميًا عنها أنها تسبب الإصابة بمرض السرطان، خاصة سرطان الثدي، مطالباً الفتيات بالابتعاد عن فرد شعورهن عن طريق هذه المنتجات، قائلًا: “أرجوكم محدش يستخدم المنتجات دي لفرد الشعر، في المكواة والسشوار تقدري تفردي بيهم شعرك، ومتخليش حد يضحك عليكي”.

Advertisements