باستثمارات 400 مليون جنيه.. التموين تعلن إقامة 3 مولات تجارية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
Advertisements

أكد الدكتور محمد عاطف رئيس المصرية للجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم الاتفاق مع كبرى الشركات التطوير العقاري على إقامة 3 مولات تجارية خلال العام المالي الحالي 2023/2022 باستثمارات بلغت نحو 400 مليون جنيه.

وأشار عاطف خلال تصريحات صحفية على هامش جولة وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي لفرع الشركة بمحافظة بنى سويف، أن المول الأول سيقام بمنطقة الشيخ زايد على مساحة 6 آلاف متر مربع ،والمول الثاني على مساحة 6.5 آلاف متر مربع والثالث بمنطقة العبور على مساحة 9 آلاف متر مربع.

وأضاف رئيس المصرية للجملة، أن الشركة تطرح كافة المنتجات في المنافذ التابعة بتخفيضات تتراوح من 20 الى25%، مشيرا إلى تم التعاون مع محافظة بني سويف، فضلا عن طرح طبق البيض بسعر 52 جنيها،كما تم تخفيض سعر اللحوم البرازيلية المجمدة إلى 79 جنيها بدلا من 90 جنيها.

وحول خطة الشركة لتطوير الفروع التابعة لها قال عاطف تم تطوير 62 فرعا مميكنا ومن المستهدف تطوير 12 فرعا بتكلفة تصل إلى 12 مليون جنيه .

وحول مبيعات الشركة أشار إلى أن إجمالى مبيعات الشركة بلغت خلال العام المالى الماضي 2022/2021 نحو 15 مليار جنيه،ومن المستهدف خلال العام المالى الحالي تحقيق أرباح نحو 15.5 مليار جنيه.

وفيما يتعلق بمصنع السكر التابع للشركة بمنطقة السادس من أكتوبر أشار إلى أن تكلفة المصنع 52 مليون جنيه ومقام على أحدث الطرق التكنولوجية بطاقة تعبئة تصل إلى 100 ألف طن سكر سنويا.

اقرأ أيضا | التموين: توقيع عقود المخازن الاستراتيجية الشهر المقبل

Advertisements