ناشئو اليد يواجه الكويت وديًا استعدادًا لبطولة إفريقيا

منتخب ناشئو اليد
منتخب ناشئو اليد

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد 2004 مواجهة ودية أمام نظيره الكويت للناشئين وذلك استعدادًا لبدء منافسات بطولة أفريقيا في نسختها الـ18 للناشئين لكرة اليد و التي تستضيفها رواندا في الفترة من 30 اغسطس و حتى 7 سبتمبر 2022. 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى أمام الكويت أيضًا غدًا على أن تعود بعثة الفريق الوطني إلى مصر الخميس المقبل.

كان قد خاض منتخب مصر للناشئين خلال شهر يوليو مباراتين وديتين مع منتخب كرواتيا في كرواتيا انتهت المباراة الأولى بفوز منتخب كرواتيا بنتيجة 24 - 21 و انتهت المباراة الثانية بفوز مصر بنتيجة 29 - 22 كما خاض منتخبنا الوطني وديتين أمام منتخب البحرين بالقاهرة الخميس والجمعة فاز منتخبنا فى المبارتين بنتيجة 31 - 21.

وتأتي تلك المباريات الودية فى إطار استعدادات منتخبنا الوطني المصري للناشئين مواليد 2004 لخوض منافسات بطولة افريقيا فى نسختها الـ18 للناشئين لكرة اليد و التي تستضيفها رواندا في الفترة من 30 اغسطس و حتى 7 سبتمبر 2022.

يضم الجهاز الفنى لمنتخبنا الوطنى المصرى للناشئين مواليد 2004 

مجدى ابو المجد مديرًا فنيًا و محمد عبد السلام ريشة مدربًا عامًا و محي صلاح مدرب حراس مرمى و محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا و الدكتور عمرو عصام أخصائي علاج طبيعي و حازم حامد محللًا فنيًا. 

و تضم قائمة لاعبي منتخبنا الوطني المصري كلًا من : هشام فاروق - أحمد تغيان - معاذ عزب - عمر عدلان - محمد صلاح - محمد عبد الغني - فيراس مروان - محمد وائل - يوسف عبد الغني - محمد اشرف - يوسف ناجي - ياسين محمد عبد المنعم - محمد عدلان - أحمد الخوجه - زياد عبد الرحيم - محمد مؤمن - بلال ابراهيم - محمود القرش.

الجدير بالذكر أن نتائج قرعة بطولة إفريقيا فى نسختها الـ18 للناشئين لكرة اليد و التي تستضيفها رواندا في الفترة من 30 اغسطس و حتى 7 سبتمبر 2022 قد أسفرت عن التالي : 

تضم المجموعة الأولى: الكونغو -  ليبيا - المغرب - أوغندا.

و تضم المجموعة الثانية : الجزائر - بوركينافاسو -  مصر - مدغشقر - رواندا.