الممرضة المتهمة تكشف سبب تصويرها لجثة نيرة أشرف | فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

عرضت قناة «العربية» مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصورا يرصد فيه إعترافات الممرضة المتهمة بتصوير جثة طالبة المنصورة نيرة أشرف داخل المشرحة.

اقرأ أيضا|ممرضة تكشف أغرب اعترافات المرضى على فراش الموت 

وذكر «التقرير»، أن الممرضة التي سربت فيديو تشريح جثة الطالبة نيرة اشرف قامت بالاعتراف بتفاصيل تسريبها لمقطع الفيديو حيث قالت، أنها قامت بتوثيق المجوهرات التي ترتديها لإبعاد الشبهات أو اتهام الطاقم بسرقة أي متعلقات.

وكانت الممرضة اعترفت أنها أرسلت مقطع الفيديو الخاص بجثمان نيرة لزميلتيها الممرضتين، فيما أمرت النيابة بحبس الممرضات الثلاث 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تصوير جثمان نيرة وتسريب الفيديو، حيث بدت الجثة بحالة سيئة نتيجة الطعنات العديدة.

وجدير بالذكر أن صدمة وضجة واسعة شهدتها مصر عقب تسريب فيديو لجثة نيرة أشرف من داخل المشرحة والسلطات فتحت تحقيقاً عاجلاً حول الواقعة.

والفيديو المسرب أظهر الجثة في حالة سيئة نتيجة الطعنات العديدة التي أصابت نيرة، فضلاً عن رقبتها المذبوحة، حيث نشر الفيديو، أصاب أفراد الأسرة بصدمة معنوية ونفسية جراء مشاهدة التمثيل بجثمان ابنتنا وكشف عورتها.

وتوعدت أسرة الطالبة القتيلة بمقاضاة مسرب الفيديو جراء مشاهدتهم جثمان ابنتهم وكشف عورتها، حيث قالت شروق أشرف، شقيقة نيرة: "اتخذنا إجراءات قانونية وأصعب مشهد نشوف أختنا في المشرحة، وحسبنا الله ونعم الوكيل في المتعاطفين مع القاتل الذي مثل بجثتها وأطاح بحياتها غدراً".

Advertisements