التموين: الكشف عن تفاصيل جديدة للبورصة السلعية قريبا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، سيعلن تفاصيل جديدة بشأن البورصة السلعية الأسبوع المقبل.

وأشار عشماوي، في تصريحات صحفية على هامش جولة تفقدية لوزير التموين ببني سويف، إلى أن القمح سيكون أول سلع التدوال بالبورصة السعلية، لافتًا إلى تدوال السلع سيكون عبر على المنصة الإلكترونية في الذهب والقطن والقمح والبداية بالقمح.

ويجري الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، جولة تفقدية لمحافظة بني سويف، بصحبة الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، ولفيف من قيادات المحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أحمد كمال، بأن جولة "المصيلحي" تأتي في إطار جولاته الأخيرة لعدد من محافظات الجمهورية، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات والمنشآت التموينية.

ومن المقرر أن يفتتح وزير التموين، السجل التجاري المميز ببندر بني سويف التابع لجهاز تنمية التجارة الداخلية، وكذلك افتتاح 6 فروع سجل تجاري مميزة بالفيديو كونفرانس بعدد من المحافظات.

وتشمل كذلك الجولة زيارة مركز خدمة المواطنين المطور بمدينة بني سويف الجديدة، والذي يقدم كافة خدمات البطاقات التموينية للمواطنين بنظام إلكتروني متكامل في إطار منظومة التحول الرقمي التي تنفذها وزارة التموين.

اقرأ أيضا|وزير التموين: نستهدف تطوير 49 مكتب تمويني ببني سويف