شوبير يكشف: بعد موقف الأهلي.. انتهاء أزمة كهربا خلال أيام

كهربا
كهربا
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، موقف النادي الأهلي النهائي من أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق مع نادي الزمالك، بعد تداعيات القرار الذي اتخذ ضد اللاعب بتوقيع غرامة مالية ضخمة عليه.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: "كهربا عليه غرامة لنادي الزمالك بقيمة 2 مليون دولار بالإضافة إلى الفوائد وده حكم نهائي، البعض أشار إلى أن الأهلي تخلى عن كهربا، والبعض الآخر ينتظر موقف النادي تجاه اللاعب، فيما تردد أن شركة الكرة ستتحمل نصف الغرامة واللاعب يتحمل النصف الثاني من قيمة عقده".

أضاف شوبير:" من المؤكد أن النادي الأهلي لن يتخلى عن كهربا رغم أنه ليس له علاقة بالحكم الصادر ضد اللاعب، لكن في النهاية اللاعب اشترى الأهلي وليس من مبادئ الأهلي أن يتخلى عن لاعب اشتراه، وبالتالي يمكن أن تتحمل شركة الكرة أو المحبين للنادي أو اللاعبين القدامى جزءًا من الغرامة، بالإضافة لخصم جزء من مستحقات اللاعب".

أكد شوبير أن أزمة كهربا في طريقها إلى الانتهاء في أقرب وقت بمساعدة النادي الأهلي، وهو موقف نبيل من ناد كبير تجاه لاعب ضحى بكل شيء من أجله".

مضيفًا أن الأهلي لم يخطئ في أزمة كهربا، الأزمة خاصة باللاعب وناديه البرتغالى السابق، متابعًا أن اتحاد الكرة عليه دور كبير ويجب أن يعود العمل باللوائح في الاتحاد وأن تسدد الأندية رسوم القيد داخلياً، ويجب عمل العقود بطريقة صحيحة لحسم الجدل في الانتقالات الخارجية لأننا نخسر كل القضايا الخارجية وندفع أموالًا طائلة".

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن تفكير محمود عبدالمنعم كهربا في اعتزال كرة القدم، بعد فشله خلال الفترة الماضية في إيجاد حل لتسديد العقوبة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

على صعيد متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: حقيقة اعتزال كهربا بسبب غرامة الزمالك

Advertisements