قبل وفاتها.. رجاء حسين تكشف سر إبتعادها عن التمثيل 11 عاماً

رجاء حسين
رجاء حسين
Advertisements

توفيت اليوم الثلاثاء 9 أغسطس، الفنانة رجاء حسين عن عمر يناهز 83 عاماً ، بعد أن قدمت العديد من الأعمال الفنية الهامة خلال مشوارها الفني .

وفي أحد الحوارات السابقة ردت الفنانة الراحلة على سؤال عدم وجودها في الأعمال الدرامية والتليفزيونية والسينمائية، بأن هذا التساؤول يجب أن يوجه إلى اللمسئولين عن الفن في مصر، مشيرة إلى أنها موجودة والعائق الوحيد لها عن العمل هو الوفاة أو المرض.

وأضافت رجاء حسين، خلال حوارها ببرنامج «حديث القاهرة»، عبر شاشة «القاهرة والناس»، أن الفن يجري في دماء الفنان، وأنها في سن الـ84 عامًا وأدوارها تتوزع على فنانيين أخرين، موضحة أن كل اسرة بها جدة أو شخصية كبيرة في السن ولذلك يجب أن يكون لها دور في مثل هذه الشخصيات، كما أن الابتعاد عن التواصل مع الجيل الحالي ليس هو الفقط في الابتعاد عن التمثيل، وأنها تبتعد عن الفن والتمثيل منذ أكثر من 11 عامًا، مؤكدة أن رسالة الفن هي رسالة عظيمة وهي التنوير، كما أنها تتحدث عن شريحة من المجتمع تبدأ بالأب.

وتابعت رجاء حسين، اللي بنشوفه دلوقتي مسخرة بنت وولد وحب، والنقابة ليس لها حق في التدخل في فرض الفنانيين، والمسلسل 3 دقائق تمثيل والباقي إعلان أعملوا محطة للإعلانات.

وكرم المهرجان القومي للسينما، الفنانة الراحلة رجاء حسين، في 30 مايو الماضي، بحضور وزيرة  الثقافة الدكتورة إيناس عبد لدايم،  والناقد الكبير كمال رمزي والدكتور فتحي عبد الوهاب .

Advertisements