ميدو عن أزمة مصطفى فتحي: «بركاتك يا شيخ مرتضى»

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق حقيقة ما تردد حول اقتراب الأهلي من ضم مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي.

قال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي لم يتوصل لاتفاق مع مصطفى فتحي كما تردد من قبل عبر التقارير السعودية".

أضاف: "مصطفى فتحي مطلوب للتجنيد، ومعلوماتي مصطفى كان بيفعل كل شئ الأيام الماضية، للسفر إلى معسكر التعاون السعودي، وذهب إلى اتحاد الكرة أكثر من مرة خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على تصريح خاص للسفر".

وختم حديثه قائلا:"مصطفى فتحي لم يكن لديه أي نية لاستكمال مشواره في مصر أو الانتقال إلى أي ناد في مصر والدليل على ذلك أنه كان يفعل كل شئ للسفر إلى التعاون، وبركاتك يا شيخ مرتضى، في الوقت اللي مصطفى فتحي يطلع فيه أخبار إنه قريب من الأهلي، ونادي التعاون مش بيدفع الدفعة الأخيرة من مستحقات انتقاله إلى الفريق السعودي، يحصل كل ده مع مصطفى، وكأنه الشيخ مرتضى منصور".

كانت قد ذكرت تقارير صحفية سعودية، عن  سبب تأخر حضور المحترف المصري مصطفى فتحي لاعب التعاون، لمعسكر فريقه المقام حاليا في هولندا، استعدادا للموسم الجديد 2022-2023.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن فرصة انتظام مصطفى فتحي، في معسكر التعاون المقام حاليًا في مدينة ميرلو الهولندية، تضاءلت بسبب منعه من مغادرة مطار القاهرة الدولي، لاشتراطات متعلقة بالحصول على تأشيرة السفر.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن إدارة نادي التعاون برئاسة الدكتور سعود الرشودي لا تزال تبحث جديًا عن مخرج من هذا المأزق الخاص باللاعب في بلاده، من أجل إكمال مدة العقد النظامية التي وقعها مع "سكري القصيم" في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بمدة موسمين ونصف قادمًا فيها من نادي الزمالك.

وكان التعاون قد بدأ معسكره الإعدادي في 22 يوليو الماضي في هولندا، ومن المقرر أن يختتم يوم 16 أغسطس الجاري.

وأبرزت "الرياضية" الأخبار التي تفيد بارتباط اسم مصطفى فتحي بالانتقال إلى النادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك فريقه السابق، موضحة أن ذلك لن يحدث إلا بموافقة نادي اللاعب الأصلي التعاون.

وكان مصطفى فتحي قد انضم إلى التعاون في يناير الماضي، حتى صيف 2025، قادما من صفوف الزمالك.

Advertisements