شاهد.. حارس مرمى ناشئات اليد تدخل في نوبة بكاء بعد الخسارة من السويد ببطولة العالم

منتخب ناشئات اليد
منتخب ناشئات اليد
Advertisements

خسر المنتخب الوطني المصري لناشئات اليد أمام نظيره السويد بنتيجة 30/27  في مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ببطولة العالم للناشئات مواليد 2004 والتي تستضيفها مقدونيا الشمالية في الفترة من 30 يوليو حتى 10 أغسطس المقبل.

ودخلت حارسة مرمى المنتخب في نوبة بكاء شديدة عقب انتهاء المباراة بهزيمة الفراعنة. 

 

وخسر الفراعنة أمس أمام نظيره المجر بطل أوروبا بنتيجة 28/23 في ربع نهائي البطولة ليخوض مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن. 

كان قد خسر المنتخب أمام نظيره الدنمارك بنتيجة 32-27 فى ختام الدور الرئيسي. 

ونجح المنتخب في حجز بطاقة التأهل لدور الثمانية بالفوز على البرتغال في افتتاح مباريات الدور الرئيسي بنتيجة 24/22.

وتأهل الفراعنة إلى دور الرئيسي بالعلامة بعد الفوز على كرواتيا كازاخستان والهند في دور المجموعات. 

كان قد خاض مؤخرًا منتخبنا الوطني معسكرًا تدريبيًا في بولندا في الفترة من 9 إلى 20 يوليو حيث خاض الفريق خلال المعسكر 4 مباريات ودية أمام منتخبي سلوفاكيا و التشيك وحقق الفراعنة الفوز فى الاربع مباريات.

ويترأس بعثة المنتخب ببطولة العالم سعيد عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد و يضم الجهاز الفني و الإداري و الطبي للمنتخب الوطني للناشئات مواليد 2004 ومحمد فرغلى مديرًا فنيًا و شريف الشامي مدربًا عامًا و حفني عبد المقصود تايجر مدرب أحمال و محمد سليمان محلل فني الفريق وشيرين منصور مديرًا إداريًا الفريق و الدكتورة زينب باشاو الدكتورة منة بدوي اخصائيين العلاج الطبيعي.

وتضم قائمة أسماء لاعبات المنتخب الوطني ببطولة العالم: كنزي حاتم - نانسي الهامي - نوال  خليل - ملك احمد - شروق محمود - تقى كامل - جود احمد - منة حناوي - فاطمة محمود - لبنى اشرف - جهاد  وائل - يثرب وليد - مريم عمر - جنى صلاح - لوجين اسامة - نادين طارق.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني توج بلقب بطولة أفريقيا فى نسختها الـ17 للناشئات لكرة اليد والتي أقيمت في غينيا في الفترة من 26 فبراير إلى 6 مارس 2022 و تأهل الفريق الوطني المصري لبطولة العالم للناشئات لكرة اليد المقرر إقامتها في مقدونيا الشمالية فى الفترة من 30 يوليو إلى 10 اغسطس 2022 و يشارك فى بطولة العالم للناشئات المقبلة 32 منتخب.

Advertisements