ترتيب الدوري الألماني بعد نهاية الجولة الأولى.. «بايرن» في الصدارة

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

استهل بايرن ميونخ حملة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني، بتصدره ترتيب بطولة البوندسليجا، بعد الفوز الساحق خارج أرضه على حساب آينتراخت فرانكفورت، بنيتجة (6-1).

وسجل الفريق البافاري خماسية في الشوط الأول عن طريق كل من "جوشوا كيميتش، وبنيامين بافارد، وساديو ماني، وجمال موسيالا، وسيرج جنابري" في الدقائق 5'11'29'35'43.

وأضاف موسيالا هدف سادسًا في الدقيقة 83، فيما سجل "راندال كولو مواني" هدف فرانفكورت الوحيد في الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة، اعتلى بايرن صدارة جدول ترتيب البوندسليجا مبكرا بوصوله لأول 3 نقاط، فيما احتل فرانكفورت مؤخرة الجدول بلا نقاط.

ويعتبر هذا الموسم هو الأول لبايرن ميونخ في حقبة ما بعد المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، هدافه الأساسي وأفضل لاعبي العالم، والذي رحل إلى برشلونة.

وكان آينتراخت فرانكفورت يطمح لتقديم نتيجة جيدة، قبل خوض المباراة المرتقبة كاختبار لإتمام استعداداته لخوض كأس السوبر الأوروبي ضد ريال مدريد الأربعاء القادم.

وساهم الدولي المصري عمر مرموش، في تعادل فريقه فولفسبورج مع ضيفه فيردر بريمن (2-2)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فوكسفاجن أرينا.

وافتتح بوروسيا دورتموند مشواره في الموسم الجديد من الدوري الألماني، بفوز صعب على ضيفه باير ليفركوزن (1-0).

فعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، سجل القائد ماركو رويس هدف الحسم لدورتموند في الدقيقة العاشرة، من متابعة لتسديدة كريم أديمي التي تصدى لها حارس ليفركوزن.

واستهل يونيون برلين مشواره بفوز مثير على ضيفه هيرتا برلين (3-1)، في مباراة الديربي التي جمعت بينهما على ستاد آندر آلتن فورستيري.

ونستعرض الترتيب الكامل لجدول الدوري الألماني، والذي جاء كالتالي :