بعد مشاركته مع الفريق الأول .. «ميسي الأهلي» يشكر أهالي قنا لهذا السبب..

بعد مشاركته مع الفريق الأول .. "ميسي الأهلي" يشكر أهالي قنا لهذا السبب
بعد مشاركته مع الفريق الأول .. "ميسي الأهلي" يشكر أهالي قنا لهذا السبب

قدم محمد حمدي ميسي، لاعب ناشئين النادي الأهلي، والذي شارك بالأمس مع الفريق الأول للنادي الأهلي، في المباراة التي جمعت بين ناديه ونادي الاتحاد،  ضمن مباريات الدوري الممتاز،  بعد قرار مجلس الإدارة باستكمال الدوري بالناشئين، الشكر لأهالي قنا على دعمهم له.

وكتب "ميسي" على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  قائلا : "وكان فضل الله عليك عظيمًا"  صدق الله العظيم، شكرًا لكل من ساندني، وبإذن الله القادم أفضل، وشكر خاص لأهلي وناسي أهل مركز أبوتشت عامة، وعائلات قرية الكعيمات بلدي خاصة".

يذكر أن اللاعب من مواليد قرية الكعيمات في مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، فى 2017 ، عندما كان عمره  14 سنة انتقل من المقاولون لوادى دجلة مقابل 350 ألف جنيه، وفى 2020 شارك فى الدورى الممتاز وهو في عمر 17 سنة مع الفريق الأول لوادى دجلة  ،  ومنذ عام  إنتقل للنادى الأهلى بعقد مدته 5 سنوات فى صفقة إنتقال حر .

يلعب ابن قرية الكعيمات،  فى مركز صانع الألعاب، ويجيد اللعب بالقدم اليسرى ولديه مهارة لا تتوفر لدى جميع اللاعبين، ة يُلقب محمد حمدي بلقب “ميسي مصر” وذلك لكونه يشبه في طريقة اللعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

و شارك  حمدى مع فريق جالاتا سراي التركي في دورة ودية دولية عام 2018 بناءًا على اتفاق مع ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة وعاد بعدها لمصر لاستكمال مشواره الكروي.

كشف ابن قرية الكعيمات،  في وقت سابق أن مثله الأعلى محمد صلاح نجم ليفربول، وأنه يتمنى الانتقال لبرشلونة الإسباني في المستقبل، ويعشق النادي الأهلى .

اقرأ أيضا | أول تعليق من ميدو على فوز الأهلي أمام الاتحاد: "الشباب أحسن من الكبار"